إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مؤشرات و استراتيجيات

xm    xm

بعد تصفح الموضوع فى جلستين طويليتين.....لغزارة مافيه والكثير منهم مميز بالفعل.......كامل احترامى وتقديرى لتعبك ومجهودك
......الله هو الفادر ان يعوض لك تعبك...............ربنا معاك....

xm    xm

بعد تصفح الموضوع فى جلستين طويليتين.....لغزارة مافيه والكثير منهم مميز بالفعل.......كامل احترامى وتقديرى لتعبك ومجهودك
......الله هو الفادر ان يعوض لك تعبك...............ربنا معاك....

حياك الله اخي الكريم
أهلا و سهلا بك
:angelic:

xm    xm

عمل جبار اخي الكريم
توجد كنوز في هذا الموضوع
يبقى من يسخر نفسه لاكتشافها و مشاركتها اخوانه
باذن الله لنا عوده​

xm    xm

عمل جبار اخي الكريم
توجد كنوز في هذا الموضوع
يبقى من يسخر نفسه لاكتشافها و مشاركتها اخوانه
باذن الله لنا عوده​

100 اهلا و سهلا باخي المبرمج و حياك الله

xm    xm

السلام عليكم
اشكر جهودك الجبارة على هذا الانجاز الرائع اخي الكريم ولي طلب ارجوا تلبيته اذا استطعت خلال خبراتك بالاستراتيجيات والمؤشرات ارجو ان تقدم لي نصيحة لاعمل على استراتيجية معينة خلال خبرتك لاحظت انها الانسب وتحقق نسبة عالية من النجاح دون غيرها لانه من الصعب تطبيقهم عمليا خاصة للاعضاء الجددلانه يتطلب وقت ومدة كبيرة يصعب عليهم تطبيقها عمليا وان شاء الله ستجدها في ميزان حسناتك
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
اشكر جهودك الجبارة على هذا الانجاز الرائع اخي الكريم ولي طلب ارجوا تلبيته اذا استطعت خلال خبراتك بالاستراتيجيات والمؤشرات ارجو ان تقدم لي نصيحة لاعمل على استراتيجية معينة خلال خبرتك لاحظت انها الانسب وتحقق نسبة عالية من النجاح دون غيرها لانه من الصعب تطبيقهم عمليا خاصة للاعضاء الجددلانه يتطلب وقت ومدة كبيرة يصعب عليهم تطبيقها عمليا وان شاء الله ستجدها في ميزان حسناتك
والسلام

مرحبا بك اخي نضال
باختصار قبل البحث عن استراتيجية ما- عليك اتقان التحليل الفني و الكلاسيكي لانه لا يوجد استراتيجية ارباحها مضمونة
وفقك الله اخي الكريم

xm    xm

شكرا على الموضوع الممتاز
وشكرا على مجهودك العظيم

xm    xm

مرحبا يا اخوان.... خدوني على قد عقلي وفهموني شو الاكسبرتات كيف الاستفادة منها بالتداول... علما انا جديد في لعبة الفوركس ...

وشكرا...........................

xm    xm

مرحبا يا اخوان.... خدوني على قد عقلي وفهموني شو الاكسبرتات كيف الاستفادة منها بالتداول... علما انا جديد في لعبة الفوركس ...

اهلا بك اخي
بكل بساطه الاكسبرتات هي برامج تداول آليه لا تحتاج لتدخل بشري في العمل

لنفرض ان هناك استراتيجيه تداول و لا يمكن لصحبها المتابعه للدخول و لوحظ ان نتائجها جيده .... يقوم المبرمج بعمل اكسبيرت لها و بالتالي يستطيع المتداول تنفيذ تداوله دون متابعه لصيقه للشاشه
نحن في المنتدى نوفر برمجه مجانيه للعملاء و الاعضاء بشرط توضيح طريقه العمل
طبعا هناك فوائد اخرى للاكسبيرت حيث يمكن ان تحصل على اختبار او باك تست لطريقه عملك لسنوات

xm    xm

اهلا بك اخي
بكل بساطه الاكسبرتات هي برامج تداول آليه لا تحتاج لتدخل بشري في العمل

لنفرض ان هناك استراتيجيه تداول و لا يمكن لصحبها المتابعه للدخول و لوحظ ان نتائجها جيده .... يقوم المبرمج بعمل اكسبيرت لها و بالتالي يستطيع المتداول تنفيذ تداوله دون متابعه لصيقه للشاشه
نحن في المنتدى نوفر برمجه مجانيه للعملاء و الاعضاء بشرط توضيح طريقه العمل
طبعا هناك فوائد اخرى للاكسبيرت حيث يمكن ان تحصل على اختبار او باك تست لطريقه عملك لسنوات

وصلتني المعلومة ! شكر ا دكتور احمد......

xm    xm

اكيد عرفت شو الاكسبيرت خصوصا ان الدكتور بنفسة رد عليك
اسف للتأخير
:wub:

عودة
أعلى