إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تم فتح حساب برقم 927785. هل من الممكن التأكد بانه تحت رعايتكم؟
و شكرًا جزيلا
وعليكم السلام ورحمة الله
الحساب ليس برعايتنا
يرجى ارسال اميل الى ar@tickmill.com
وطلب نقل الحساب لرعاية عرب فوركس مع ذكر رقم الوكالة:
IB68108428 إذا كان حسابك تحت ترخيص سيشيل
IBU84923662 إذا كان حسابك تحت الترخيص البريطاني

أو يمكنك فتح حساب فرعي ووضع رقم الوكالة ضمن خانة IB

xm    xm

السلام عليكم,
نشكركم على المجهود الذي تبذلونه و أود ان افتح حساب مع شركة Tickmill برعايتكم ولكن لدي بعض الاستفسارات يرجى ايضاحها,
أولا: هل ال FCA تحمي العملاء المقيمين خارج بريطانيا والاتحاد الاوروبي؟
ثانيا: اود فتح حساب pro إسلامي في ترخيص ال FCA بشركة ال Tickmill لكي استفيد من الرافعة مع العلم انه عندي خبرة في التداول.
ثالثا: ماهي الرافعة المالية لل 100 وحدة دهب (عقد standard ) وكيف يتم حساب الرافعة بالنسبة للداو جونز والبترول ؟

ولكم جزيل الشكر وتقبلوا احترامي

xm    xm

وعليكم السلام
- الدول التي يسمح لمواطنيها بفتح حساب تحت fca فهي محمية من fca
- اذا اخترت ترخيص fca تكون أعلى رافعة متاحة هي 1:30 (إلا إذا تقدمت بطلب لتصنيفك كعميل محترف وتمت الموافقة على طلبك)
- الرافعة المالية لا علاقة لها بحجم عقدك يعني سواء عقد ستاندرد أو 10 عقود ستاندرد فالرافعة المالية على الذهب والداو جونز (تحت الترخيص البريطاني) هي 1:20
- أما الرافعة المالية على الرافعة على النفط فهي 1:10

xm    xm

السلام عليكم, شكرا على الإجابة

بالنسبة للرافعة كنت اقصد الرافعة في حال تم قبولي كعميل محترف, حيث اريد ان اعرف الرافعة للذهب و النفط و الداو جونز .

بالنسبة في حال قبولي كمحترف هل افعل ذلك بعد التسجيل بالشركة وارسال اوراقي ومن ثم اطلب منهم تسجيلي كمحترف و في حال تم قبولي كمحترف اعمل الإيداع المالي ؟

ولكم جزيل الشكر على حسن تجاوبكم

xm    xm

السلام عليكم, شكرا على الإجابة

بالنسبة للرافعة كنت اقصد الرافعة في حال تم قبولي كعميل محترف, حيث اريد ان اعرف الرافعة للذهب و النفط و الداو جونز .

بالنسبة في حال قبولي كمحترف هل افعل ذلك بعد التسجيل بالشركة وارسال اوراقي ومن ثم اطلب منهم تسجيلي كمحترف و في حال تم قبولي كمحترف اعمل الإيداع المالي ؟

ولكم جزيل الشكر على حسن تجاوبكم

اذا قبلت كعميل محترف تكون اقصى رافعة للحساب هي 1:500 وأقصى رافعة للذهب والداو جونز أيضا 1:500 , أما النفط 1:400
- سجل في منطقة العميل ثم أرسل مستنداتك, ثم تقدم بطلب عميل محترف مع ارفاق الثبوتيات المطلوبة, بعدها يتم الايداع

xm    xm

لكم جزيل الشكر.

سأعمل باذن الله اللازم لكي يتم تسجيلي وتحت وكالتكم.
لا اخي انا اخطأت، اخر تعديل بالنسبة لرافعة العميل المحترف بالوسطاء الاوروبيين
اعلى رافعة للحساب ٥٠٠، للذهب ٥٠٠، للنفط والداوجونز ١٠٠

xm    xm

السلام عليكم,
لقد تم ارسال بياناتي لشركة الTickmill و كنت بصدد انتظار الموافقة,
و لكن بناء على ما استجد من تغيير الرافعة للنفط و الداوجونز الى 100 فانني اعتقد اني لن استطيع ان اكمل معهم, لاني اعمل على النفط والداوجونز و الذهب كثيرا ..
وبكل الأحوال لكم جزيل الشكر, عسى ان اتابع معكم في شركة أخرى لها ترخيص قوي ورافعة مالية عالية وتكون تحت وكالتكم.

وتقبلوا احترامي

xm    xm

السلام عليكم,
لقد تم ارسال بياناتي لشركة الtickmill و كنت بصدد انتظار الموافقة,
و لكن بناء على ما استجد من تغيير الرافعة للنفط و الداوجونز الى 100 فانني اعتقد اني لن استطيع ان اكمل معهم, لاني اعمل على النفط والداوجونز و الذهب كثيرا ..
وبكل الأحوال لكم جزيل الشكر, عسى ان اتابع معكم في شركة أخرى لها ترخيص قوي ورافعة مالية عالية وتكون تحت وكالتكم.

وتقبلوا احترامي

وعليكم السلام
رافعة النفط 1:100 يعني لشراء 1 لوت نفط تحتاج هامش محجوز حوالي 575$
رافعة الداوجونز 1:100 يعني لشراء 1 لوت داو جونز تحتاج هامش محجوز حوالي 2500$
برأيي أخي رافعة 1:100 تكفي إلا إذا كنت تدخل بعقود كبيرة جدا وهذه المنتجات عنيفة الحركة بطبيعة الحال

xm    xm

السلام عليكم,
شكرا اخي الكريم,
اذاً سأُكمل مع ال Tickmill و عند انتهاء بياناتي معهم سيتم اعلامكم

ولكم الشكر

xm    xm

السلام عليكم,
شكرا اخي الكريم,
اذاً سأُكمل مع ال tickmill و عند انتهاء بياناتي معهم سيتم اعلامكم

ولكم الشكر
في حال لم يتم قبولك كعميل محترف امامك خيار ثاني وهو فتح الحساب مع سويسكوت
اعلى رافعة متاحة مع سويسكوت هي ١:٤٠٠ (دون الحاجة لتقديم طلب لتصنف كعميل محترف)
واعلى رافعة للذهب والنفط والداو جونز هي ١:٢٠٠

xm    xm

السلام عليكم,

اذا سأحاول فتح حساب في السويسكوت, وسنرى ما سيحدث
ولكم جزيل الشكر

xm    xm

عندي استفسار اذا ممكن... هل استطيع تصديق صفحة الجواز و الإقامة في مكتب ترجمة معتمد بالكويت؟
كذلك, هل وصل الاجار العادي للسكن كافي أو يحتاج الى تصديق ايضا؟
ولكم الشكر

xm    xm

عندي استفسار اذا ممكن... هل استطيع تصديق صفحة الجواز و الإقامة في مكتب ترجمة معتمد بالكويت؟
كذلك, هل وصل الاجار العادي للسكن كافي أو يحتاج الى تصديق ايضا؟
ولكم الشكر
مافي داعي تصدقه من مكتب ترجمة معتمد وتتكلف، صدقه من الحكومة مول

وبالنسبة لاثبات العنوان اظن هو مسجل على بطاقتك المدنية لذلك هو كافي
بس تسجل زودني بالاميل الي بتسجل منه حتى اتابع معهم

xm    xm

السلام عليكم,
الأخ وسام بداية كل عام وانتم بخير لك و للأخوة العاملين في المنتدى والأعضاء الكرام, وعسى ان يعيده الله عليكم بالخير و اليمن و البركة.
شكرا على المعلومات المفيدة التي زودتني بها, و عندما ابدأ بإجراءات التسجيل سوف ازودك بالايميل, مع العلم ان الحكومة مول تفتح يوم الاحد القادم بسبب عطلة العيد.
أما بالنسبة للعنوان السكني فهو صحيح موجود على البطاقة المدنية.

ولكم الشكر و تقبلوا احترامي

xm    xm

الأخ وسام,
السلام عليكم, لقد قمت بعمل تسجيل مبدئي في سويسكوت وقد طلبوا مني ان املا نماذج لثلاثة أمور:

أولا: نموذج فتح حساب.
ثانيا: عنوان السكن.
ثالثا: بيانات شخصية ومالية.

المشكلة في النموذج الثالث حيث يريدون البيانات المالية بما يشمل كم املك من المال وما يثبت ذلك و كذلك يريدون العقود و الإجراءات التي اعملها في عملي وتكون مصدقة واعتقد هذه الأمور صعبة.
كذلك هل املأ النماذج بخط اليد ام الطباعة؟

معلش عم بعذبك معي,
ولكم جزيل الشكر وتقبلوا احترامي,

ملاحظة : لقد سجلت بنفس الايميل الذي انا مسجل فيه بالمنتدى, و اذا اردت ان ارسل لك الايميل ورقم الحساب سافعل ذلك.

xm    xm

الأخ وسام,
السلام عليكم, لقد قمت بعمل تسجيل مبدئي في سويسكوت وقد طلبوا مني ان املا نماذج لثلاثة أمور:

أولا: نموذج فتح حساب.
ثانيا: عنوان السكن.
ثالثا: بيانات شخصية ومالية.

المشكلة في النموذج الثالث حيث يريدون البيانات المالية بما يشمل كم املك من المال وما يثبت ذلك و كذلك يريدون العقود و الإجراءات التي اعملها في عملي وتكون مصدقة واعتقد هذه الأمور صعبة.
كذلك هل املأ النماذج بخط اليد ام الطباعة؟

معلش عم بعذبك معي,
ولكم جزيل الشكر وتقبلوا احترامي,

ملاحظة : لقد سجلت بنفس الايميل الذي انا مسجل فيه بالمنتدى, و اذا اردت ان ارسل لك الايميل ورقم الحساب سافعل ذلك.

اهلا فيك اخي
البيانات المطلوبة بيانات عامة متل الي بتسأل عنها أي شركة وساطة ضعها بالشكل الي بناسبك وبخط اليد
ولا حاجة لارفاق ثبوتيات لها، وبعد ملئ كل شيء منتابع معهم في حال وجود نقص

xm    xm

السلام عليكم,
ساقوم بتجهيز الوثائق وملأها ومن ثمة أرسلها الى سويسكوت قبل ان اعمل أي تصديق لصورة جواز السفر مع الإقامة و البطاقة المدنية في الحكومة مول ومن ثم سأعلمك بذلك,

ولكم الشكر

عودة
أعلى