إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

على طبق من ذهب

hbxchb

عضو نشيط

xm    xm

يوجد شركات فوركس يوجد بها نسخ صفقات من المتداولين عندما نظرت إلى عدد المتداولين المشتركين فى نسخ الصفقات وجدت العدد قليل جدا بالنسبة لعدد المتداولين المشتركين لدى الشركة لماذا لم يشترك جميع متداولين الشركة فى نسخ الصفقات وإذا كانوا يتداولون أفضل لماذا لم يعرضوا حسابهم للنسخ أقصد هل النسخ شيئ مصطنع من قبل شركات الفوركس للترويج للشركة وزيادة عدد المتداولين هل النسخ حقيقة هل نسختم صفقات وما هى نتيجة نسخ الصفقات أنا أظنها من صنع شركات الفوركس لزيادة عدد المتداولين فى الشركة هل لديك ما تقولة هذا رأيى أنا قد يكون صحيح وقد لا يكون صحيح ما هو رأيكم أنتم وأيضا ماهى تجربتكم فى نسخ الصفقات إذا كانت حقيقة وليست من صنع الشركة أنا أعتقد هذا من صنع شركات الفوركس والذين يعرضون صفقاتهم للنسخ موظفين لدى الشركة ممكن يكونوا محللين فوركس أنا رأيت محللين فوركس فى شركات الفوركس أقصد موظفين أو يتقاضون عمولة والله أعلم قد يكون صحيح وقد لا يكون صحيح هل لديكم علم بهذا هل لديكم ما تقولونة لا تبخلوا بمشاركاتكم جزاكم الله خير وشكرا لكل من يشارك أو يقول أى معلومة حتى يستفيد الجميع
حتى لا يفهم أى أحد خطأ أنا لا أقصد جميع الشركات نصابة أو يوجد شركات نصابة أنا فقط أتسأل لماذا لا ينسخ جميع متداولين الشركة الصفقات وجزا الله الشركة خير فهى بهذا العمل تساعد المتداولين ولا تشترط نسخ الصفقات وشيئ عادى المنسخوين يتقاضون راتب أو عمولة مقابل عملهم وجزاهم الله خير لمساعدتهم لغيرهم من المتداولين وجزا الله الأعضاء خير للمشاركة فى مواضيعى جزاهم الله خير

• Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

موقف طريف حصل معايا بغرض الفهم والحذر
واحد صديقى مبتدئ فوركس كان بيقرأ فى الفوركس وبيجمع معلومات عن الفوركس صادف موضوع فى أحد المواقع مكتوب فية عشان تتداول فوركس صح أفتح حساب تجريبى بنفس قيمة الرصيد الذى ستودعة فى الحساب الحقيقى وتداول وتعلم حتى تربح صديقى فعلا فتح حسابين فى شركة واحد حقيقى برصيد مائة دولار وواحد تجريبى برصيد مائة دولار وتداول فى الحساب التجريبى فربح أربعة دولارات فجرب فى الحساب الحقيقى ربح ستة دولارات عجبتة الفكرة ظل يتداول هكذا أحيانا مكسب وأحيانا خسارة بسيطة لحد أما أتلخبط فى الحسابات بقى يربح فى التجريبى ويخسر فى الحقيقى وكان فاكر الخسارة فى التجريبى خسر ستين دولار

xm    xm

يوجد شركات فوركس يوجد بها نسخ صفقات من المتداولين عندما نظرت إلى عدد المتداولين المشتركين فى نسخ الصفقات وجدت العدد قليل جدا بالنسبة لعدد المتداولين المشتركين لدى الشركة لماذا لم يشترك جميع متداولين الشركة فى نسخ الصفقات
1- حتى تعرف دوره حياه مستثمر الفوركس تبدء بطموح كبير...ثم تنقص الطموح، تنتفخ ثم تتدمر...موضوع النسخ عامل غير مضمون على المدى البعيد
وابسط مثال موقع مثل زولو تريد/mql5 ليس لديهم متداولين ناجحين منذ 5+ سنوات(يوجد عدد قليل جداً ومدفونين بأحد المواقع)
وإذا كانوا يتداولون أفضل لماذا لم يعرضوا حسابهم للنسخ أقصد هل النسخ شيئ مصطنع من قبل شركات الفوركس للترويج للشركة وزيادة عدد المتداولين هل النسخ حقيقة هل نسختم صفقات وما هى نتيجة نسخ الصفقات
الموضوع حقيقي وجربت نسخ من 2-4 مواقع، الفكره بتحديد مستوى المخاطره
قبل النسخ يجب ان تعرف مدى تراجع الحساب DRAWDOWN
وتعرف استراتيجيته ومدى المخاطره وكم عدد اللوت...ويفضل عدم رفع المخاطره
شركات الفوركس اللى تقدم نسخ من موقعها قليل جداً...
أنا أظنها من صنع شركات الفوركس لزيادة عدد المتداولين فى الشركة هل لديك ما تقولة هذا رأيى أنا قد يكون صحيح وقد لا يكون صحيح ما هو رأيكم أنتم وأيضا ماهى تجربتكم فى نسخ الصفقات إذا كانت حقيقة وليست من صنع الشركة أنا أعتقد هذا من صنع شركات الفوركس والذين يعرضون صفقاتهم للنسخ موظفين لدى الشركة ممكن يكونوا محللين فوركس أنا رأيت محللين فوركس فى شركات الفوركس أقصد موظفين أو يتقاضون عمولة والله أعلم قد يكون صحيح وقد لا يكون صحيح هل لديكم علم بهذا هل لديكم ما تقولونة لا تبخلوا بمشاركاتكم جزاكم الله خير وشكرا لكل من يشارك أو يقول أى معلومة حتى يستفيد الجميع
الفوركس اذا لم تنتبه قد تحرق حسابك 100% وبدقائق
النصيحه المثلى لك تعديل افكارك
موضوع النسخ شائك..ابتعد عن اي موقع يقدم نسخ بدون بيانات تاريخيه وشارتات لاداء الحساب
اغلب موفري الخدمات يستخدمون اكسبرتات من تجربه مضاعفه وبدون ستوب!
ويمكن يكون شكك بمحله اذا وفرت الشركه واغرتك بالنسخ...فيمكن تكون ايضا نصب من طرفها
نسبه الخاسرين 80% من متداولي الفوركس عالمياً
حتى لا يفهم أى أحد خطأ أنا لا أقصد جميع الشركات نصابة أو يوجد شركات نصابة أنا فقط أتسأل لماذا لا ينسخ جميع متداولين الشركة الصفقات وجزا الله الشركة خير فهى بهذا العمل تساعد المتداولين ولا تشترط نسخ الصفقات وشيئ عادى المنسخوين يتقاضون راتب أو عمولة مقابل عملهم وجزاهم الله خير لمساعدتهم لغيرهم من المتداولين وجزا الله الأعضاء خير للمشاركة فى مواضيعى جزاهم الله خير
الشركات المحترمه لا توفر خدمه نسخ لحساب معين
يمكن شركه دوكاسكوبي توفر عدد من الحسابات...ولكن اغلبهم يفشل على المدى البعيد

مقياس النجاح الفوركس على رأس المال
يمعنى رأس المال 1000$ تفكر بربح 100-200 دولار على آخر السنه!
اللى يحصل العكس رأس المال 1000$ وتفكر بربح 20 الف وتصير بيل جيتس على آخر السنه
والنهايه المارجن ينتظرك

xm    xm

جزاك الله خير مشاركات جميعها مفيدة بهذة المشاركات قمت بتصحيح الفهم الخاطئ لدى ولدى من يقرأ جزاك الله خير

عودة
أعلى