إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طريقة ايداع وسحب جديدة للعملاء في تركيا بكل سهولة !

xm    xm

باعتبار اودعت منها طبعا رح يكون ايداع وسحب
يعني سحب وايداع وحالها حال اي بطاقة ديبت تحتاج من 3 الى 5 ايام عمل وتقدر تسحب كاش من البطاقة او تحول لبنكك وبيصل التحويل خلال 30 دقيقة على الاكثر
كويس معناتا ما بطول متل البنك لان احيانا بتاخد من 10 ل 15 يوم لتوصل عالبنك

xm    xm

كويس معناتا ما بطول متل البنك لان احيانا بتاخد من 10 ل 15 يوم لتوصل عالبنك

بطبيعة الحال الحوالة بتطول لتوصل لتركيا غير الاتحاد الاوربي لانه غالبا بيكون في بنوك وسيطة
والتحويل ع انينال غالبا بيكون بين 3 و5 ايام عمل ممكن ان تقل او تزيد بعض الايام

xm    xm

معلش ولو كترت اسئلة هل لازم يكون الايميل المسجل فيه حساب البطاقة مطابق للايميل المسجل بشركة الوساطة ولو كان نفس الاسم والكنية بس الايميل مختلف ؟؟

xm    xm

معلش ولو كترت اسئلة هل لازم يكون الايميل المسجل فيه حساب البطاقة مطابق للايميل المسجل بشركة الوساطة ولو كان نفس الاسم والكنية بس الايميل مختلف ؟؟

ولا يهمك اخي

لا اخي لا يشترط ذلك , لو كان كل ايميل مختلف عن الاخر (الايميل لايهم )

xm    xm

ممكن شرح كيفية الإيداع والسحب عن طريقة اينينال ... الخطوات

الطريقة حالها حال اي بطاقة اخرى يمكنكم متابعة الرابط التالي فيه شرح مفصل

( تجد الشرح في المشاركة الثانية)

التعديل الأخير:

xm    xm

السلام عليكم لو سمحت انا ارسلت المستندات عبر ال ptt الى العنوان المذكور ولكن الى الان لم تصل وعندما ادخل الى الموقع لاتابع الشحنة يقول لي لا يوجد شحنة بهذا الرقم
رقم الشحنة AP05536002245 مع العلم صرلها 5 ايام باعتها

xm    xm

السلام عليكم لو سمحت انا ارسلت المستندات عبر ال ptt الى العنوان المذكور ولكن الى الان لم تصل وعندما ادخل الى الموقع لاتابع الشحنة يقول لي لا يوجد شحنة بهذا الرقم

لا اخي الشحنة موجودة لكن يبدو ان هناك تأخير , على العموم السبت والاحد لا يحسب باعتبار انه ليس يوم عمل

اخي الشحن الان مع الموزع ويفترض ان تصل اليوم او غدا على الاكثر , هي الان في منطقة KADIKÖY ويفترض ان يكون قريب من عنوانك

التعديل الأخير:

xm    xm

الشحنة في منطقة اسكودار الان اخي محمود

xm    xm

غريبة ليش بعتوها على اسكودار مع انه الموقع ببشكتاش يلا على كل حال الله يجزيك الخير

xm    xm

غريبة ليش بعتوها على اسكودار مع انه الموقع ببشكتاش يلا على كل حال الله يجزيك الخير

العفو اخي , ليس شرطا ان تستقر في اسكودار التتبع بقلك وين الشحنة حاليا , لكن بالنهاية تصل للعنوان المطلوب

xm    xm

اخي الان دخلت للتبع لم اجد شحنة على هذا الرقم هل الغيت؟
ومابعرف اذا وصلت ولا لسا

xm    xm

اخي الان دخلت للتبع لم اجد شحنة على هذا الرقم هل الغيت؟
ومابعرف اذا وصلت ولا لسا

لا اخي ليست ملغية وشغالة وهذا اخر تحديث اليوم بالاحمر

xm    xm

كما هو مبين في الصور السحب ينفذ خلال 24 ساعة أي يوم عمل ويكون المبلغ في حسابك وغالبا في نفس اليوم كما هو مبين في الصور.

xm    xm

شكرا عالمعلومات القيمه
عندي حساب ب xm على كيملك الحمايه المؤقته وعندي ininal عاديه
ساحاول تحويلها للبلس واستعمالها

xm    xm

سؤال : البطاقة عندي عادية ولها برنامجها على الموبايل وكلمة سر من ٦ ارقام .. هل يعني هذا انه عندي حساب أم من الضروري بدء حساب جديد وربط البطاقه عليه ؟

xm    xm

شكرا عالمعلومات القيمه
عندي حساب ب xm على كيملك الحمايه المؤقته وعندي ininal عاديه
ساحاول تحويلها للبلس واستعمالها

العفو اخي , البطاقة تبقى كما هي انما سيتم تحويل الحساب الى البلاس

xm    xm

سؤال : البطاقة عندي عادية ولها برنامجها على الموبايل وكلمة سر من ٦ ارقام .. هل يعني هذا انه عندي حساب أم من الضروري بدء حساب جديد وربط البطاقه عليه ؟

لا يوجد فرق اخي اذا كانت البطاقة لديك فقط اربطها بالحساب وحول الحساب الى بلاس قبل اي شيء

على العموم لكي نضمن لكم كامل الدعم الفني مع اكس وبشكل عام يجب عليك فتح الحساب برعايتنا من هذا الرابط

اذا كان لديكم حساب سابق فقط ادخل على الرابط اعلاه ومن ثم ادخل للرئيسية وبعدها سجل الدخول لغرفة الاعضاء بحسابك السابق وقم بفتح حساب باضافي وزودني به

عودة
أعلى