إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شكوى ضد تحويل مبالغ

xm    xm

رد: شكرى ضد تحويل مبالغ

بصراحه انا فتحت حساب مع الشركة تحت رعاية المنتدى اخاف اودع عليه واصبح في مهاترات معهم عند طلبي ( سحب ) اش رايكم ياجماعة الخير

xm    xm

والله العظيم هذا اللي صاير انا الان انتظر غداً تحويل المبلغ وهم ينتظرون أن أحول لهم مبالغ

يتكلم معي من سويسرا وهو من أهل دبي*

بصراحه انا فتحت حساب مع الشركة تحت رعاية المنتدى اخاف اودع عليه واصبح في مهاترات معهم عند طلبي ( سحب ) اش رايكم ياجماعة الخير

اختي اقصد من اين تعرفتي عليه اول مره ؟؟؟؟؟؟

xm    xm

اودع عليه والمنتدى يتكفل لي بسحب اموالي منهم اذا حصل منهم اي تقصير او الغى الحساب وادور على شركة وساطه اخرى

xm    xm

ألديك حل مع هذه الشركة ؟؟؟؟!

اكرر نفس السوال من اين تكلم معك هذا الشخص اول مره وكيف تعرفتي عليه؟؟؟؟؟

xm    xm

ما أعرفهم إلا بعد تسجيلي في الرابط تواصلوا معي وبعدين قالوا نعين لك مدير لمحفظتك وإن شاء الله تكسبي معاه*

شوفوا لي حل يا منتدى الفوركس *

xm    xm

ما أعرفهم إلا بعد تسجيلي في الرابط تواصلوا معي وبعدين قالوا نعين لك مدير لمحفظتك وإن شاء الله تكسبي معاه*

شوفوا لي حل يا منتدى الفوركس *

يبدو انك قد تعرضتي لحالة نصب وانتحال شخصية وهذا الشخص ليس له علاقة بشركة xm

xm    xm

اخت لفته المشرف يسألك من اين تعرفتي على هذا الشخص والرابط الى سجلتي بموجبه هل بواسطة هذا المنتدى او من مكان اخر وضحي له ليحل لك ليتتبع لك مشكلتك معاهم

xm    xm

الرابط تماماً مثل رابط المنتدى ويظهر بإعلانات التداول ولم أسجل إلا بعد أن قرأت كثيراً عن الشركة ووجدت أنها من أفضل شركات الفوركس *وسجلت برابط الإعلانات وأنها شركة مرخصة وهكذا*

xm    xm

طيب انتهت المشكله لوكان سجلتي تحت رعاية المنتدى اعطيهم رقم حسابك وهم يشوفو اذا كان تحت رعاية المنتدى ويحلو لك المشكله

xm    xm

اخ محمد خذ منها رقم الحساب وشوف هل هوا تحت رعاية المنتدى حلو مشكلتها مع الشركه

xm    xm

وكيف ذلك وهو برعاية المنتدى عرب فوركس*
والشخص يحلف بالله ويرسل أحاديث ومتدين ويقول أنه يختف الله*

اختي لفته اول شيء لا يوجد مدير حساب في شركة xm يبدو انه اتال عليكي بانه من شركة xm

xm    xm

من خارج المنتدى اجل الله يكون بعونك ان شاء الله مايقصرو معك الاخوان اذا بيدهم شي

xm    xm

كان الاوجب ان تستخيري الله وتسألي قبل ان تفتحي حساب من جهة مجهوله النصابين كثر ممن يتلبسو بصبغة الاسلام حتى يصلو لمئاربهم

xm    xm

الرابط من خارج المنتدى أرجو تتبع مشكلتي وحلها*

عموما يرجى ارسال رقم الحساب وسنرى ماهي القصه بغض النظر اذا كان الحساب تحت رعايتنا ام لا

عودة
أعلى