إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاكسبيرت القاهر لليورو - هديتي لأعضاء عرب فوركس :)

xm    xm

وذا في شخص متمكن لو سمحتو يضع لنا صفخة اعدادات الاكسبريت مع شرح كل خانه اذا تكرمتو وجزاكم الله خير

ملاحظه .. يقوم بفتح العقود شراء في جميع الاوقات علي زوج اليورو دولار ؟؟

برغم اني لست متمكن ولكن فيما يلي ما توصلت اليه بعد التجربة:

الاعدادات التي يمكن تغيرها حسب رؤية كل واحد منا:

1. تحديد هدف يومي معين وقيمة هذا الهدف.
2. المتاجرة يوم الجمعة (True = نعم).
3. لم اختبر هذه الخاصية.
4. حجم العقد الاولي.
5. عدد النقاط التي تبدأ عندها المضاعفات.
6. العدد الاقصي للمضاعفات + 1 (المستوي الاول).
7. مضاعفة حجم العقد (True = نعم) ثم معامل المضاعفة.
8. اذا اردت ان يزيد حجم العقد برقم معين ولتفعيل هذا الخيار يجب ايقاف الخيار السابق رقم 7 بجعله (False = لا).
9. استخدام ارقام معينة لاخذ الربح وايقاف الخسارة (False = لا) ثم تحديد هذه القيم.
10. مبلغ اخذ الربح.

ملاحظة : بقية الخيارات يرجى عدم تغييرها الا عن دراية. واذا شك احدكم في هل عدل شئ او لا فعليه بالضغط على (إعادة الضبط) لارجاع كل الاعدادات لقيمها الاولية ثم بعد ذلك يقوم بتغيير البنود أعلاه..

والله أعلم

المرفقات

121.7 KB · المشاهدات: 20

xm    xm

بارك الله فيك اخي على مشاركتك هذه المعلومات الهامه واتمنى لو تخبرنا بتفاصيل اكتر النتائج قبل التعديل وبعده وشكراً لك

وفيك أخي الكريم.
قبل التعديل كانت المضاعفات تصل لاربع احيانا ولو داخل بلوت عالي ممكن تمرجن الحساب. اما بعد التعديل والدخول بلوت معتدل اصبح البال مرتاح من هذه الناحية. طبعا كل التجارب دي تمت في حساب ديمو. اما الآن شغال على حساب حقيقي ,والحمد لله النتائج مرضية

بارك الله فيك اخي
وموفق ان شاء الله
واتمنى منك ما تبخل علينا باي تفاصيل جديده وليك الاجر عند الله :wub:

xm    xm

بارك الله فيك صاحب الاكسبيرت ولك و جزاك الله خير الجزاء نتمنى من اخواننا المبرمجين التعاون وكسر التشفير :33.:

xm    xm

يا غالي أولا مشكور ع الاكسبيرت انا فحصته وممتاز ممكن اعداداته على مبلغ 13000 الف دولار

تفضل اخي

أهم شي انك تطفي الإكسبرت وقت الأخبار

xm    xm

يا غالي أولا مشكور ع الاكسبيرت انا فحصته وممتاز ممكن اعداداته على مبلغ 13000 الف دولار

تفضل اخي

أهم شي انك تطفي الإكسبرت وقت الأخبار

الاعدادات التي تفضل بذكرها الاخ طارق هي التي نصح بها صاحب الاكسبيرت و لكن انا انصحك بما ان مبلغك كبير ان تدخل بدل 1,3 ادخل 0,6 لان ذلك أكثر امان و لاتنسى ان تغلق الاكسبيرت قبل الخبر بساعة و تعيد تشغيله بعد الخبر بساعتين
و حتى لو كانت لديك صفقة بالسالب اغلقها و لاتهتم

xm    xm

ما شاء الله الكل مهتم بهذا الاكسبيرت يعطيك العافيه صاحب الموضوع وسيتم وضع الاكسبيرت مفتوح لمن لديه خبره بأجراء بعض التعديلات عليه من المختصين جاري العمل عليه*

xm    xm

اوقفت الاكسبيرت البارحة لفترة ثم اعدت تشغيله لكنه منذ ذلك الوقت لم يعد يعمل او يفتح أي صفقة
جربت كل شيء دون فائدة
هل يعرف احد السبب في ذلك ؟؟ مع العلم اني كنت سابقا اوقفه و اعيد تشغيله دون مشاكل

xm    xm

ما شاء الله الكل مهتم بهذا الاكسبيرت يعطيك العافيه صاحب الموضوع وسيتم وضع الاكسبيرت مفتوح لمن لديه خبره بأجراء بعض التعديلات عليه من المختصين جاري العمل عليه*

بارك الله فيك اخي
وننتظر منك الاكسبيرت مفتوح :wub:

xm    xm

اوقفت الاكسبيرت البارحة لفترة ثم اعدت تشغيله لكنه منذ ذلك الوقت لم يعد يعمل او يفتح أي صفقة
جربت كل شيء دون فائدة
هل يعرف احد السبب في ذلك ؟؟ مع العلم اني كنت سابقا اوقفه و اعيد تشغيله دون مشاكل

جرب اخ محمد تشيله من تاني وتقفل الشارت وتقفل البرنامج ثم تفتحه من جديد وافتح الشارت وضع الاكسبيرت عليه من جديد

xm    xm

السلام عليكم

لماذا لا يعمل عندي نهائي ارجو المساعدة

وشكرا

جرب منصة اخرى و لاتنسى ان تضغط على auto trading

xm    xm

السلام عليكم هل نسخة الاكسبرت ما زالت شغالة لاني جربتها اكثر من مرة ما شغل عندي شي وغير اكسبرتات تشتغل عادي

xm    xm

السلام عليكم

لماذا لا يعمل عندي نهائي ارجو المساعدة

وشكرا

اخوي احمد ارسل لي رقمك عالخاص وبكلمك لو في مشكله بساعدك فيها
الإكسبرت شغال لكن ممكن انت ماركبته صح

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
حملت الاكسبرت وعملت اختبارباك تست بنفس الإعدادات الافتراضية يمرجن الحساب في فترة بسيطة ولم يحقق أي ربح

ممكن تصوير لأفضل الإعدادات للاكسبرت التي تحقق ربح آمن بنسبة مخاطرة قليلة
ولكم خالص الشكر
وشكر خاص لصاحب الاكسبرت

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
حملت الاكسبرت وعملت اختبارباك تست بنفس الإعدادات الافتراضية يمرجن الحساب في فترة بسيطة ولم يحقق أي ربح

ممكن تصوير لأفضل الإعدادات للاكسبرت التي تحقق ربح آمن بنسبة مخاطرة قليلة
ولكم خالص الشكر
وشكر خاص لصاحب الاكسبرت

بالباكتيست سيتمرجن الحساب يجب عليك ان توقفه وقت الاخبار

xm    xm

بالباكتيست سيتمرجن الحساب يجب عليك ان توقفه وقت الاخبار

شكرا لك
لكن هل في إعدادات معينة للاكسبرت تحسن من عمله
أم نركبه بنفس الاعدادات الافتراضية له
صاحب الاكسبرت ارسل مرفق للإعدادات ولم يفتح المرفق عندي
يا ليت من عنده الإعدادات الجيدة يرفق لنا صورة منها
وفقكم الله

xm    xm

شكرا لك
لكن هل في إعدادات معينة للاكسبرت تحسن من عمله
أم نركبه بنفس الاعدادات الافتراضية له
صاحب الاكسبرت ارسل مرفق للإعدادات ولم يفتح المرفق عندي
يا ليت من عنده الإعدادات الجيدة يرفق لنا صورة منها
وفقكم الله

صاحب الاكسبيرت ينصح بالتعديل على 3 خيارات فقط
حجم أول عقد : إذا كان حسابك 1000$ ضع اول عقد 0,1 و انا انصحك لأمان أكبر أن تضعه 0,05
عدد النقاط لتبدأ المضاعفات : صاحب الاكسبيرت نصح ب 25 أو 30 نقطة
مقدار الربح بالدولار : اذا كان اول عقد 0,1 اجعل مقدار الربح 5 دولار , و اذا كان اول عقد 0,05 اجعل مقدار الربح 0,5 دولار و هكذا .

عودة
أعلى