إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحذير

القررش55

عضو جديد

xm    xm

بسم الله الرحمن الرجيم
ايهو الأعزاء المتواجدين والزائرين المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد
انا دخلت هذا المنتدى واعرف ان هذه المشاركة قد تكون الاولة والأخيرة هذا اذا كان احد لحق عليها ويقرا ها قبل ان تحذف من قبل أصحاب المنتدى

حيث انا جيت عشان اشرح لكم قصتي مع شركة الوساطة armcofx المحتوم والعكس صحيح وعلم اننا كلنا نحب المال حباً جما ولكن يكون بالحلال والطرق المشروعة مو بالنصب والاحتيال وكل واحد يتمنى ان يكون ماليار دير ما لنا بطول الكلام ندخل في المفيد في ذات يوم وانا جالس جاني مكالمة عن طريق مصرف الراجحي مررت لشخص يقول ان اسمه فصيل وسار يمدح في الشركة المذكورة وانا وثقت بناءً على الاتصال اللي عن طريق مصرف الراجحي ودخلت معهم بمبلغ والحمد لله ليس كثير ولا مثير رغم اني استطيع ان ادخل ب100 ضعف مثله بس قلت اجرب بهذا وفي اليوم اللي بعد تحويل المبلغ جاني اتصال من شخص يقول اسمه صالح يقول انه مدبر حسابات عربي واشتغلت في العملات وربحت حيث اني دخلت بمبلغ 1660دولار ووصلتها الى 4000دولار وشوي ولما طلبت حواله قاموا يماطلون بي وهنا عرفت ان المقصد ما يعطوني شيء حاولت عبر الاتصال وعبر الوات ساب وعبر البريد الاكتروني ولا حيات لمن تداني قمت ودخلت في صفقات خسرانه عشان المبلغ يروح ولا يستفيدزن منه ومن تجربتي فأني أقول لكم

الحذر الحذر الحذر من التعامل مع هذه الشركة

xm    xm

لكن لماذا تقول انه سيحذف موضوعك من قبل ادارة المنتدى؟

xm    xm

يرجى ارفاق الادلة حتى يكون هناك حجة واثبات

كما نرجو عدم تكرار الموضوع في اكثر من قسم وموضوع

التعديل الأخير:
عودة
أعلى