إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

لو تسموحون لي بتعليق واسف لو كان مو في مكانه

كل شركة يقولون حساب اسلامي خالي من فوائد التبييت وعند التسجيل والتداول يتفاجئ المتداول ان صفقته المعينه

مثلا على ازواج النيوزلندي تم خصم عموله عليها

ياتيه الرد ان العمله النيوزلنديه لازم او هيا كذا لابد من خصم او ازواج عمله الفلانيه لو جلست يومين وهكذاا

** حتى لا يبدا المتداول بالتهجم مثلا او الاستعجال في الكلام سواء على الشركة او على المنتدى " طبعا اي منتدى "

الافضل ذكر وتوضيح بجدول العملات التي يؤخذ منها فوائد التبييت ..

من وجهة نظري افضل واسلم للجميع ..

من خلال تجربتي القصير الى الان لم اشاهد الا شركة واحده فقط لا تاخذ فوائد التبييت لو جلست الصفقة اسابيع ..طبعا ممكن يعوضونها برفع سبريد او ما شابه ...

اهلا بك أخي نعم في كل الشركات يوجد بعض العملات التي لايشملها الحساب الإسلامي ونحن نوضح ذلك دائما
في شركة tickmill جميع العملات والمنتجات التي توفرها المنصة مشمولة بالحساب الإسلامي دون مدة محددة
:wub:

شكرا لك أ / طارق

أقصد التوضيح يحدث احيانا بعد التداول او الاستفسار
انا فكرتي انه في نفس الصفحة الرئيسية مثلا للموضوع الخاص بالشركة يكون جدول مدرج للعملات

مثال بنك سويسكوت من نفس الصفحة الرئيسية يكون ضمن المرفقات او الاشارة لها افضل لكم كمنتدى وللشركة او البنك وللمتداول ايضااا .

ثانيا / تقول ان شركة tickmill ماعندها مدة محددة . إذا توفقت بهذه الميزة عن باقي الشركات التي تحت رعايتكم

fxpro وبنك سويسكوت

وشكرا لكم

نعم اخي حاليا شركة Tickmill هي التي توفر جميع العملات بشكل اسلامي 100 %

أسعد الله صباحكم

تأكيداً لكلام الأستاذ طارق جبور, الحسابات الإسلامية في شركتنا في الوقت الحالي تشمل جميع العملات و المعادن و المؤشرات و بنفس مميزات الحسابات الغير إسلامية من سبريد و عمولة و أسعار و سرعة تنفيذ .... الخ.
بالإضافة لذلك لا توجد مدة قصوى محددة للصفقات. في حال تغير هذه الشروط في المستقبل سيتم إعلام العملاء المتأثريين بالتغييرات مقدماً كي يكون بمقدورهم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

للحصول على الحساب الإسلامي يرجى إرسال رسالة بريدية (إيميل) إلى قسم الدعم بعد فتح الحساب و تفعيله مع ذكر رقم حساب الميتاتريدر و طلب تحويله إلى إسلامي (Swap Free).

شكراً لكم

xm    xm

الف مبروك بس من وجهة نظري يعيبها عدم وجود دعم فني عربي مباشر . غير كده هي شركه قويه

كل الشكر أستاذي الكريم
يمكنك في الوقت الحالي التواصل مع القسم العربي عن طريق الإيميل أو طلب إعادة الإتصال باللغة العربية
كما يمكنك طرح أي أسئلة أو استفسارات عامة من خلال هذا المنتدى الكريم في موضوع اسفسارات العملاء حول Tickmill و سنقوم بالرد عليك بأقرب فرصة بإذن الله.

نحن نعمل جاهدين على توفير خدمة الدعم المباشر باللغة العربية في أقرب و قت ممكن بعون الله

شكراً لكم

xm    xm

الف شكر لك على هذه الخطوة

ما شاء الله السبريد عندهم مميز جدااااا قل نظيرة بالاضافه ان الصفقات في الحساب الاسلامي جميعها لا يوجد عليها تبييت شيء مغري فعلا .

تم وضعها في الحسبان لفتح حساب لديهم ....

سؤال تقول منذ فترة طويله معهم .
الحساب يوضح انه من 22/2/2017 تم الايداع .. او انت محدد فقط اخر شهر هل بالامكان الايضاح فترة اطول

القصد سد جميع ابواب الشك لدى اي شخص ..

صحيح الانسان يطمئن بعض الاوقات بالخصوص لما تكون بعض الشركات تحت رعايه منتديات لكن افضل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

جميل حدآآآ

حبيتها كثير وخصوصآ بعد تاكيد قبول الحولات للأنماء

بس فية سؤال شاغنلي هالفترة

هل الشركة ماركت ميكر زي xm ولا مع البنوك على طول بدون وسيط !!

xm    xm

جميل حدآآآ

حبيتها كثير وخصوصآ بعد تاكيد قبول الحولات للأنماء

بس فية سؤال شاغنلي هالفترة

هل الشركة ماركت ميكر زي xm ولا مع البنوك على طول بدون وسيط !!

لا اخي الشركة ليست ماركت ميكر و انما يتم تنفيذ الصفقات بنظام stp و ecn

xm    xm

انا لدي حسابين في الشركه تحت الترخيص البريطاني واحد stp والثاني ecn pro كيف اعرف ان الحساب اسلامي وهل بالامكان نقلها تحت رعاية المنتدى ....؟

xm    xm

توفر Tickmill أحد أفضل السبريد في مجال تداول الفوركس حتى في وقت الأخبار التي تؤثر في السوق بقوة.

لتعريفكم أكثر بالأسعار و السبريد التنافسي الذي نقدمه تقوم Tickmill بتسجيل فيديو مباشر للسبريد و الأسعار على المنصة في وقت صدور تقرير الوظائف الغير زراعية الأمريكي NFP بشكل شهري و عرضه على صفحتنا على فيسبوك و أيضاً على قناة اليوتيوب.

يمكنكم مشاهدة الفيديو للتقرير الذي صدر اليوم 10/03/2017 على يوتيوب هنا

https://www.youtube.com/watch?v=4NxvVTEkmsM&t=9s

xm    xm

انا لدي حسابين في الشركه تحت الترخيص البريطاني واحد stp والثاني ecn pro كيف اعرف ان الحساب اسلامي وهل بالامكان نقلها تحت رعاية المنتدى ....؟

اخي ماهو رقم حسابك ؟

xm    xm

كم عدد الحسابات الاضافية المسموح بها ؟ وماهو الحد الأعلى لعدد المراكز المفتوحة في نفس الوقت؟

xm    xm

مبروك الشراكة مع الشركة الممتازة

استاذ طارق ارجوا نقل حسابي تحت رعاية المنتدى رقم الحساب 173728 والتاكد بانه حساب اسلامي ومشكور اخي طارق

xm    xm

مبروك الشراكة مع الشركة الممتازة

استاذ طارق ارجوا نقل حسابي تحت رعاية المنتدى رقم الحساب 173728 والتاكد بانه حساب اسلامي ومشكور اخي طارق

اهلا فيك اخي ridha
ارسل اميل الى الشركة و اكتب فيه انك تريد نقل حسابك لرعايتنا و ان يكون اسلامي :
ارسلها على العنوان التالي

ar@tickmill.com

و اخبرني بعد ارسال الاميل لأؤكد لك انه تم نقل الحساب

التعديل الأخير:

xm    xm

اهلا بك اخي هناك دول لا تقبلها هيئة ال fca مثل مصر الجزائر المغرب
وايضا في fca لايمكن الإستفادة من المسابقات واي عروض بونص
بالإضافة الى أن تفعيل الحساب تحت ال fca يأخذ وقت أكثر وممكن أن يكون هناك طلبات وثائق اكثر
لذلك اختر الترخيص الذي يناسبك البريطاني أو سيشيل

طيب بالسعودية وش الترخيص المقبول ؟؟

ابي افتح حساب حقيقي وقفت عند هالنقطة ...!!

xm    xm

طيب بالسعودية وش الترخيص المقبول ؟؟

ابي افتح حساب حقيقي وقفت عند هالنقطة ...!!

الترخيصان مقبولان في السعودية اختر ما يناسبك

xm    xm

البريطاني اكيد امن مافية كلام

بس سيشل هذا معرف شي عنة ...

باعتبار ان البريطاني اقوى وتعرفه
من وجهة نظري اختر البريطاني

xm    xm

اهلا فيك اخي ridha
ارسل اميل الى الشركة و اكتب فيه انك تريد نقل حسابك لرعايتنا و ان يكون اسلامي :
ارسلها على العنوان التالي

ar@tickmill.com

و اخبرني بعد ارسال الاميل لأؤكد لك انه تم نقل الحساب

رقم الحساب ecn pro 999001064

نفس الاقتباس اخي

التعديل الأخير:

xm    xm

كم عدد الحسابات الاضافية المسموح بها ؟ وماهو الحد الأعلى لعدد المراكز المفتوحة في نفس الوقت؟

يمكن لكل عميل فتح حتى 10 حسابات تداول mt4, غير متضمنة الحسابات المؤرشفة.
تتم أرشفة حسابت التداول mt4 و التي رصيدها أقل من 10$ في حال عدم تسجيل الدخول عليه لمدة 90 يوم.

شكراً لك

عودة
أعلى