إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاكسبيرت القاهر لليورو - هديتي لأعضاء عرب فوركس :)

xm    xm

السلام عليكم ..

الحمدالله لقد قام الاسكبريت بتنفيذ اربع صفقات رباحه ..

ولاكني لاحظت انه يغلق الصفقات علي ارباح متفاوته ..

هل هذا طبيعي ام يحتاج مني التغير في الاعدادات

من يملك الخبره يفيدنا الله يجزاكم الجنه اللهم امين

ماهي الاعدادت اللي اعملها عشان اخلي البرنامج يغلق علي ربح 5 دولار بصفقه الواحده وماهو اللوت المناسب

xm    xm

السلام عليكم ..

الحمدالله لقد قام الاسكبريت بتنفيذ اربع صفقات رباحه ..

ولاكني لاحظت انه يغلق الصفقات علي ارباح متفاوته ..

هل هذا طبيعي ام يحتاج مني التغير في الاعدادات

من يملك الخبره يفيدنا الله يجزاكم الجنه اللهم امين

ماهي الاعدادت اللي اعملها عشان اخلي البرنامج يغلق علي ربح 5 دولار بصفقه الواحده وماهو اللوت المناسب

حدد مقدار الربح من اعدادات الاكسبيرت كما في الصورة , فمثلا اذا اخترت 5 $ قد يغلق احيانا على 5 و بضعة سنتات أو 5 إلا بضعة سنتات بحسب قوة الحركة
اما حجم اللوت بحسب حجم حسابك و انا ارى ان على كل 1000$ ادخل عقد مقداره 0,5 أي حجم النقطة نصف دولار

xm    xm

بارك الله فيك استاذ وسام على المجهود الي بتبذله لمساعدة الاعضاء

xm    xm

بارك الله فيك استاذ وسام على المجهود الي بتبذله لمساعدة الاعضاء

الله يبارك فيك اخي mifa و انت فضلك سابق و لاتنسى انك من قدمت الاكسبيرت مجانا للأعضاء
:wub:

xm    xm

الله يجزاكم خير ويجعله في ميزان حسناتكم ولا ييحرمكم من العلم النافع والعمل الصالح اللهم امين

xm    xm

الله يبارك فيك اخي mifa و انت فضلك سابق و لاتنسى انك من قدمت الاكسبيرت مجانا للأعضاء
:wub:

هذا فضل الله علينا
ولا خير في كاتم علم او منفعه

وهذا اقل واجب نعمله مع اعضاء عرب فوركس وزواره

اتمنى من الله ان يكون خالص لوجه الله وان يتقبلها في صالح اعمالنا

xm    xm

انا معي مجموعه كبيره من الاكسبيرتات ولاكن لم اجرب منها الا هذا و2 اخرين

ان شاء الله سأحاول نشر بعضهم في المستقبل ليجربه الاعضاء على الديمو ويساعدونا على معرفة افضلها والاعدادات والعملات المناسبه

xm    xm

السلام عليكم اخوان انا عندي حساب ميكرو به 500 دولار في شركة اكس ام اريد تشغيل الاكسبيرت عليه لكن اعتقد انه لابد من تغيير الاعدادات خاصة في حجم اللوت وكدالك حجم الربح المرجو المساعدة من دوي الخبرة قبل الدخول وشكرا للجميع

xm    xm

السلام عليكم اخوان انا عندي حساب ميكرو به 500 دولار في شركة اكس ام اريد تشغيل الاكسبيرت عليه لكن اعتقد انه لابد من تغيير الاعدادات خاصة في حجم اللوت وكدالك حجم الربح المرجو المساعدة من دوي الخبرة قبل الدخول وشكرا للجميع

اهلا اخي
تم شرح الاعدادات اكثر من مرة لكن سأعيدها لك
بما أن رأسمالك 500 $ فالأخ mifa قال أن حجم أول لوت هو 0,05 و أخذ الربح على 2,5 دولار
و لكن اذا كنت تريد أمان أكثر فضع حجم أول لوت 0,03 و أخذ الربح 1,5 دولار

xm    xm

شكر اخي الكريم ما زال عندي تحفض اخي الكريم انا اقصد حسابي ميكرو ليس سطوندار اضن انك تعرف الفرق بين الحسابين والاخ الدي وضع هدا الاكبيرت اضن ان حسابه سطوندار في اكس ام لدا ارجو وضع اعدادات ل حساب ميكرو ب 500 دولار وشكرا لكم جميعا للرد السريع

xm    xm

اخوان لقد قمت بوضع الاعدادات المدكورة اعلاخ وحصلت على نتيجة صادوة في الباكتيست من 01/03.2016 a 01/04/2016
حجم أول لوت 0,03 و أخذ الربح 1,5 دولار
حجم الحساب 500 دولار والنتيجة المارجن

xm    xm

اخوان الباك تست عندي يتوقف عند خصارة 200 دولار من حسب 1000 دولار اين يوجد المشكل اخوان المرجو التفاعل معي وشكرا

xm    xm

شكر اخي الكريم ما زال عندي تحفض اخي الكريم انا اقصد حسابي ميكرو ليس سطوندار اضن انك تعرف الفرق بين الحسابين والاخ الدي وضع هدا الاكبيرت اضن ان حسابه سطوندار في اكس ام لدا ارجو وضع اعدادات ل حساب ميكرو ب 500 دولار وشكرا لكم جميعا للرد السريع

اعدادات المايكروا اعتقد لوت 0.10 = 1 سنت
لو كان كده يبقى تعمل اللوت 0.50 والهدف 0.25$ او اعمله 5.0 وخلي الهدف 2.5

والله اعلم

xm    xm

اخوان لقد قمت بوضع الاعدادات المدكورة اعلاخ وحصلت على نتيجة صادوة في الباكتيست من 01/03.2016 a 01/04/2016
حجم أول لوت 0,03 و أخذ الربح 1,5 دولار
حجم الحساب 500 دولار والنتيجة المارجن
الباك تست يكون دقيق لو طلع لك 99
اما معظم الباك تست غير دقيق
انصحك تجربه فتره ديموا وتشوف بنفسك
اخوان الباك تست عندي يتوقف عند خصارة 200 دولار من حسب 1000 دولار اين يوجد المشكل اخوان المرجو التفاعل معي وشكرا

انا مش فاهم النص ده

عودة
أعلى