إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

قصتي مع MCMarkets النصابه ونداء استغاثه بكل شرفاء العالم لمساعدتي في استرجاع اموالي

xm    xm

سأبدأ بنشر كل ما يتعلق بهذه المشكله

كون الشركه تتكلم بأسلوب لا يرقى بالتعامل

وسأضع بعض الوثائق التي تفيد ان الاخ محمد فعلا لديه حساب

وان الشركه موقعه معه على اداره الحساب

ولديه ايضا كشف حساب بنكي لغايه الان لم يصله اي مبلغ

ولدبه كشف حساب التداول الذي اغلق بدون اعلام العميل

وانتظر الرد النهائي من الشركه قبل ان انشر الاوراق

كامله فقط سأنشر كشف حسابه البنكي مشاهدة المرفق 6901

بالتوفيق ان شاء الله استاذ اسامه وفقك الله الي الخير.
وان شاء الله الحق يرجع لاصحابه وترجع فلوس اخونا ليه تاني وياريت يركز في عمله الحالي ولا يخف فالرزق مكتوب
ونحن معه وان شاء الله متابعين الموضوع

xm    xm

سأبدأ بنشر كل ما يتعلق بهذه المشكله

كون الشركه تتكلم بأسلوب لا يرقى بالتعامل

وسأضع بعض الوثائق التي تفيد ان الاخ محمد فعلا لديه حساب

وان الشركه موقعه معه على اداره الحساب

ولديه ايضا كشف حساب بنكي لغايه الان لم يصله اي مبلغ

ولدبه كشف حساب التداول الذي اغلق بدون اعلام العميل

وانتظر الرد النهائي من الشركه قبل ان انشر الاوراق

كامله فقط سأنشر كشف حسابه البنكي مشاهدة المرفق 6901

بارك الله فيك اخي اسامه هذا املي بكم نصرتكم للحق واغاثة الملهوف في هذا المنتدى الكريم ادامه وحفظه الله للوقوف الى جانب الحق ومحاربه الخونه والظالمين .
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم جميعا.

xm    xm

السلام عليكم

الاخوه الافاضل حاليا اتابع مع الاخ اسامه تفاصيل الموضوع و الشركه تواصلت هاتفيا مع الاستاذ اسامه بخصوص الامر بالاضافه للايميلات

قريبا سنكون في طريقنا لحل الامر بشكل نهائي باذن الله

xm    xm

السلام عليكم

الاخوه الافاضل حاليا اتابع مع الاخ اسامه تفاصيل الموضوع و الشركه تواصلت هاتفيا مع الاستاذ اسامه بخصوص الامر بالاضافه للايميلات

قريبا سنكون في طريقنا لحل الامر بشكل نهائي باذن الله

اخي الدكتور احمد حفظك الله
لقد حاولت الاتصال مع الشركه ولم يردوا على اتصالي وحاولت ارسال ايميل الى احمد ونيبال وفايز كلهم عاملين لي بلوك حتى لا اتواصل معهم يعني بشكل واضح وصريح اعلنوها انهم يريدوا ان ينصبوا علي
اخي الدكتور احمد انت وكل العاملين الشرفاء معك في هذا المنتدى الطيب اسيغيث بكم وبكل الشرفاء الامناء في العالم ان يناصروني لاستعادة حقي من هؤلاء الوحوش البشريه الذين لا يهابون الحرام ولا يعلموا ماذا يعني الظلم ولا يعلموا ان الله مع المظلوم وانه قال وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين
يا اخوتي في الوطن العربي ارجو ان تهبوا معي لمكافحة هذه الشركه الخبيثه ومنعها من الاستمرار في غيها وظلمها ليس لي وحدي وانما الى كتير وسازودكم في روابط سرقاتهم من عملاء قبلي قريبا
لن اتركهم ولن ادعهم يهنائوا يوما واحدا سأتابعهم في كل مكان وانشر قضيتي في كل المنتديات العربيه والاجنبيه ليرى العالم ان هذه الشركه شركة نصب واحتيال وارجو منكم جميعا مساعدتي في فضح امر هذه الشركه كي لا يتورط اخ لنا دون ان يعلم ارجو اخوتي متابعتهم في كل مكان وان شاء الله سيكون افلاسهم واغلاق شركتهم على ايدينا

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى كل ظالم

xm    xm

ايها الاخوة في ووطننا العربي احذروا التعامل مع شركة MCMarkets فهي غير مرخصه وانا وكثير من الاخوه العرب ضحاياها....وسازودكم بروابط قصص ضحايا هذه الشركه قريبا

xm    xm

اخوتي الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد بدات في شركة MCMarkets بتاريخ 7-3-2012 بمبلغ بسيط اقتطعته من مرتبي بعد ان اتصلوا معي واغروني بالارباح العاليه حيث تواصلت معي احدى المندوبات واطمئاننت لكونها عربيه ووقتها خلت مديرها والمدير الفني والمدير المالي يتصلو بي حسب ادعائها كوني زبون مهم جدا وانا بكل براءه صدقت كل ذلك وبالفعل بدات التداول وقدمت لي خدمات ممتازه في البدايه واخذت تغريني بعزيز حسابي لزيادة الارباح وبالفعل بدات اقتطع من مرتبي ما استطيع 1000 دولار كوني عندي التزامات كثيره فعندي 3 اولاد في جامعة خاصه في الاردن وخبرت مديره الحساب بكل ضروفي الماديه وكانت متعاطفه معي واخذت تغريني بالتعزيز لاكمال المبلغ الى 10000 دولار وهم يديرونه بربح من 25-30% وللاسف تداينت المبلغ المتبقي وهو 6000 دولار وقمت بالتعزيز واذكر انها اي مديرة حسابي قامت بتعزيز الحساب قبل ان ادفع لهم على ان اقوم بالدفع بعد تحصيل المبلغ حيث عززت هي حسابي بتاريخ 7-6-2012 وانا دفعت المبلغ بتاريخ 11-6-2012 واستلموا المحفظه واختلف كلامها عن الاربار ح بدل 25-30 % صارت تقول 15-20 % وممكن اكثر قلت مش مشكله الحمدلله الرزق على الله.
ايضا كانوا يعطوني بونص احيانا 100 % وبعض التعزيزات 50 % حتي اصبح البونص 4800 دولار + الايداع 10000 دولار.
استلموا المحفظه وعملوا الشهر الاول 1300 دولار من 3 صفقات طول الشهر صفقتان بتاريخ 19-7 وصفقه بتاريخ 29-7 واخبرت مديرة الحساب ان الاتفاق مو هيك طبعا عصبت وقالت لي نحن نريد مصلحتك ولا نخاطر بحسابك وكمان ماكان في فرص كافيه وقلت مش مشكله الحمدلله على اية حال الشهر الثاني عملوا 500 دولار فقط ونفس الموال زعلت لما قلتلها ليش بس هذا المبلغ طبعا ال 500 كانت صفقه واحده طول الشهر بتاريخ 2-8-2012
وطلبت مني ان اسحب الارباح قلت لها بدي اسحب 1500 دولار فقط وبالفعل سحيت المبلغ بنفس الساعه ووصلني المبلغ بعد 4 ايام وشكرتها كثيرا على ذلك.
هنا بدات المشكله مضي الشهر الثالث ولم يعملوا اي صفقه وكوني اتصلت كثيرا اطلبها ان لا تنسى انهم لم يعملوا اي صفقات هذا الشهر فزعلت زعلا شديدا واوقفت اتصالها معي وبقيت مدة وانا احاول الاتصال بها ولا تجيب على الاتصال او الايميل فاتصلت بخدمه الزبائن الذين قالوا انهم سيتركوا لها ملاحظه للاتصال معي واكدوا انها سوف تتصل ولم تتصل وبعد عدت ايام فوجئت باتصال من احد الموظفين يخبرني اني زبون غير مرغوب فيه وان الاداره قررت اغلاق حسابي فحاولت معه ان يتدخل وان شاء الله يقدر يقنعهم يخلوني معهم وبالفعل اتصل بي في اليوم الثاني وقال حظك طيب لقد وافقوا بكفالتي على ان اكون انا مدير حسابك فالمديره لا ترغب بالعمل معك لانك مزعج فشكرته وبدات التداول من شهر 9-2012 ووفقني الله واصبحت محفظتي 19380.65 دولار والحمدلله فاخبرت مدير الحساب اني اريد اغلاق حسابي وسحب اموالي فقال لي اوكي خليني اشوف وافحص وارد عليك.
كان مدير الحساب الجديد يطلب مني ان احضر زبائن جدد ولي عموله وكذلك المديره القديمه كانت تقول لي اذا تحضر زبائن تزداد ثقت الشركه بك لما كانوا يديروا المحفظه ويعملوا لك صفقات زياده ....
هناك احبائي بداء المسلسل حيث تم اغلاق المحفظه بتاريخ 9-1-2013 ودون اعلامي.
اخوتي لا اريد ان اطيل عليكم فالتفاصيل كثيره وطويله من تارخ اغلاق المحفظه الى تاريخ هذا الموضوع اتصلت بالشركه 80 اتصالا هاتفيا والكثير الكثير من الايميلات فلم يردوا على اي ايميل ولم تصل اموالى.
خلال كل هذه الاتصالات كانوا يقولوا ان اموالك تم تحويلها الى حسابك واما للمتابعه فلا احد يستطيع ذلك الا مديرة الحساب يعني رجعوني الى المديره القديمه وردت على بعض الاتصالات تقول ان اموالك تم تحويلها فتحلى بالصبر وصبرت الى ان مضى شهر فبعد اتصالات كثيره ردت مديره الحساب والتي كانت تكلمني بلهجه استفزازيه واني انسان صعب التعامل معي وانا اتودد لها حتى احصل على اموالي ولكن دون جدوى واخيرا بعد مضي اكثر من 50 يوم تقول ان خطاءا حصل في التحويل فانتظر حتى تعود لنا الاموال من الجهه التي تم التحويل لها وبعد ذلك احول لك على دفعات فاتصلت مع القسم المالي اخبرتني احدى موظفاتهم ان التحويل لم يتم وذلك بسبب خطا في معلومات الحساب حيث ان الايداع تم عن طريق البطاقه الائتمانيه وانا طالب السحب على الحساب البنكي وهذا لا يجوز يجب التحويل ان يكون على البطاقه فطلبت منها التحويل الى البطاقه وارسلت ايميل الى مديرة الحساب اخبرها بذلك وان تتابع الموضوع وتحل المشكله فلم تجب وحاولت الاتصال وكثيرا ما كانوا يغلقوا الهاتف عندما يسمعوا اسمي واطلب التحدث الى مديرة حسابي وبعد جهد اجابت وقالت ان كلام تلك الموظفه غير صحيح وان المبلغ قد حول ولكن الى عنوان خطا فانتظر حتى تعود لنا الاموال نحولها لك على دفعات وكانت تتحدث بطريقه فظه وقالت لقد اتصلت كثيرا وكل اتصالاتك هذه لن تجدي لانا نتظر عودة الاموال اولا فيجب ان تنتظر واغلقت الهاتف.

اخوتي واحبتي الجأ لكم بعد الله ان تعينوني استرجاع اموالي التي من شركة
MCMarkets فقد عجزت ولم يبقى امامي اي خيار.

اخوتي ارجو التفاعل مع موضوعي لاسترجاع اموالي فالله وحده اعلم انها كل ما املك وانا الان في ضائقه ماليه لا يعلمها الا الله وانا في وضع صحي الان سئ جدا ومن شده الالم الذي الحقوه بي فاني فير قادر على التركيز في العمل وانا اخاف ان افقد عملي الان ارجو اخوتي واحبتي وكل الشرفاء محبي العدل ان لا يرضوا بالظلم الذ وقع علي من هذه الشركه الغير مسوؤله وغير مباليه

اخوتي عندما اخبرت مديرة الحساب اني ساكتب قصتي في المنتديات وساشرح ما حصل معي بالتفصيل بطريقه غير مباليه قالت لي انا ازودك باسماء منتديات اذا ما تعرف وعادت بعد ذلك تقول سنرفع عليك قضيه امام المحاكم البريطانيه ونطالبك بالتعويض عن الاساءه الى سمعة الشركه بمئات الالاف.

اسأل الله العلي العظيم ان ينقذني من ايدي هذه الشركه كما اسأله جل شانه ان لا يبتليكم بأموالك.
نداء استغاثه من انسان مظلوم الى كل الشرفاء في الوطن العربي من يستطيع المساعده فأجره على الله وسأكون معكم اولا باول الى ان يأتي فرج الله .
رقم حسابي في شركة

MCMarkets

هو 12966

المبلغ : 19380.65 دولار

اخوتي واحبتي استغيث بالله ثم بكم ان تنصروني وتساعدوني لاسترجاع اموالي من شركةMCMarkets .

رابط التحذير منهم من هيئه الرقابه البريطانيه

السلام عليكم ورحمة الله
يرجى منك اخي التكرم بإرسال كافه المستندات والمعلومات التي لديك على إيميلي
tariq.jbour@yahoo.com
وسأقوم بمراسله الشركه وبعون الله إن لم يعود لك حقك سأعلن عليهم الحرب

xm    xm

لفت نظري ايضا ان موقع الشركه معطل !!!

عودة
أعلى