إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليكم هذا المؤشر الرائع

ابو احمد

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الافاضل بعد البحث والتحري في جميع ما كتب وما تم برمجته من المؤشرات وجدت هذا المؤشر الرائع
ولا اخفي عليكم انني قبل استخدامه قد تعرضت لخسارت كبيره الا انه وبقضل الله اولا وبفضل من قام ببرمجة هذا المؤشر
استطعت ان اقف من جديد واسترد الكثير من الخسائر التي تعرضت لها

في المرفقات ستجدون المؤشر مرفقا معه طريقة استخدامه وكل ما يتعلق بهذا الموضوع الا انني ساقوم بطرح خطة عمل
اذا وجدت تفاعلا مع الموضوع

طبعا اخوتي سوف يقوم الكثيرون باستخدام برنامج التداول الخاص بالشركة المذكورة في طريقة عمل المؤشر لحساب الديمو الا انه وبعد نجاح هذا المؤشر فانني لاحظت ان برنامج التداول المتبع ( حسابات الديمو )لهذا المؤشر في الشركة المذكورة لا يجدي نفعا لان الاسعار غير حقيقيه اما اذا كان الحساب حقيقيا قهذا هو المطلوب
كما انني انصح باستخدام حساب الديمو لشركة fbs او fxcm او اي شركة اخرى بنفس التوقيت المطلوب ومن ثم تطبيقه على شاشة التداول الخاصه بك

كل التوفيق ولا تنسونا انا وكاتب الموضوع من دعائكم

المرفقات

• Ahmed Way Digital.rar
    1.3 MB · المشاهدات: 460

xm    xm

توصيات المؤشر لبعض الازواج

المرفقات

17.5 KB · المشاهدات: 301
    20 KB · المشاهدات: 278
    21.5 KB · المشاهدات: 277
    20.7 KB · المشاهدات: 278

xm    xm

المرفق مؤشر كامريلا ارجو تنصيبه مع المؤشر الاصلي

المرفقات

• Camarilla daliy Levels.rar
    1.9 KB · المشاهدات: 89

xm    xm

اليكم اول خطة عمل اتبعتها على هذا المؤشر واخذت مني 30 يوم عمل

طبعا كما تلاحظون ان اول صفقه مقدارها 0.03 في هذه الحاله مطلوب مني ثلاثة اضعاف هذه الصفقه اي 0.09
اقوم بتوزيع هذه الصفقات على عدة ازواج مختلفه ممكن يكونوا ثلاث ازواج وممكن يكونوا تسعة ازواج والهدف 50 نقطة
لكل صفقه اما وقف الخساره فحسب توصية المؤشر الا انني اعطي فارق نقطة الى نقطتين لان الاسعار تختلف من شركة الى اخرى بهذا الفارق تقريبا

تلاحظون ان مطلوب ربح مقداره 14 دولار في اول صفقه عندما يتم تفعيل الاوردرات ووضع الاهداف والستوبات خلال اول ربع ساعه ستكون معظم الصفقات اعطت اعدافها حسب توصية المؤشر اي ليس الهدف الهدف الموضح في خطة العمل
فهنا القرار لك يعود لك باغلاق الصفقات الرابحه يدويا وانتظار الصفقات الاخرى في حال لم تضرب استوباتها

المطلوب الان 0.03 لتحقيق الاهداف المطلوبه حسب خطة العمل من اصل 0.09

راجيا ان تنال اعجابكم والله من وراء القصد

المرفقات

437.2 KB · المشاهدات: 44

xm    xm

توصيات المؤشر على كل من الازواج التاليه

ين دولار
يورو دولار
جنيه دولار

المرفقات

• usd jpy.JPG
    usd jpy.JPG
    24.6 KB · المشاهدات: 268
    21 KB · المشاهدات: 267
    22 KB · المشاهدات: 266

xm    xm

اخي الفاضل عملت على هذا الؤشر لمدة لا تقل عن عامينن منها ما يقارب ثلاث شهور على حساب وهمي

xm    xm

و الله يا اخ ابو احمد انا شخصيا بحاوا اتاقلم مع المؤشر لكن حتي الان لم ادخل اي صفقه عليه
ممكن ترفق صوره من اي صفقه مفتوح حتي كانت وصلت للهدف او الستوب
ايضا لماذا لا تفتح موضوع جديد بورشتك في المنتدي تحت قسم منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات لتحصل علي نسبة مشاركه اعلي

xm    xm

و الله يا اخ ابو احمد انا شخصيا بحاوا اتاقلم مع المؤشر لكن حتي الان لم ادخل اي صفقه عليه
ممكن ترفق صوره من اي صفقه مفتوح حتي كانت وصلت للهدف او الستوب
ايضا لماذا لا تفتح موضوع جديد بورشتك في المنتدي تحت قسم منتدى العملات والمعادن والمضاربة الفورية والتوصيات لتحصل علي نسبة مشاركه اعلي

اخي الفاضل انا لا ابحث عن نسبة مشاركات اعلى فهدفي ان يستفيد الاخوة والمؤشر لا يحتاج الى ان تتاقلم معه لاحظ بعد نصف ساعه سوف تفتح شمعة اربع ساعات جديده وعليه فيجب تغيير البيريود التوقيت من 4 الى 6 وسوف تظهر لك توصيات الموشر عندها قم بوضع اوردرات على حساب وهمي وشوف النتيجة بانتظار النتائج منك اخي الفاضل

لا تنسى اخي الفاضل انه يوجد اخبار قوية لهذا اليوم الساعه 4:30 والساعة 6:45 بتوقيت دبي

التعديل الأخير:

xm    xm

مثال حي لتوصية المؤشر

المرفقات

• الاوردرات التي تم وضعها حسب توصيه المؤشر باهدافها وا.JPG
    الاوردرات التي تم وضعها حسب توصيه المؤشر باهدافها وا.JPG
    83.7 KB · المشاهدات: 39
  • الصفقات حسب توضية المؤشر تم تفعيلها واغلاقها على اهد.JPG
    الصفقات حسب توضية المؤشر تم تفعيلها واغلاقها على اهد.JPG
    37.8 KB · المشاهدات: 21
  • توصية المؤشر للين دولار.JPG
    توصية المؤشر للين دولار.JPG
    22.9 KB · المشاهدات: 124
  • توصية المؤشر للفرنك دولار.JPG
    توصية المؤشر للفرنك دولار.JPG
    23 KB · المشاهدات: 122

xm    xm

بالتوفيق يا ابو احمد سيتم المتابعة و ابداء الراى

اشكر مرورك اخ علي

والله هدفي الكل يستفيد بس الظاهر انه الاخوان مو مقتنعين لذلك سوف اقوم بالمتاجره الاسبوع المقبل على حساب حي
فقط ب 100 دولار وتحقيق الخطة الموضوعه في بداية الموضوع

xm    xm

الاخوة الافاضل بسبب الخبر تم اغلاق صفقة الجنية دولار على الستوب لوز وقد تم وضع اوردارات جديده في حال عودة السعر الى نقطة الدخول وبالفعل تم تفعيل الاوردرات واغلاقها على اهدافها
:rose::rose::rose::rose:

المرفقات

• اوردر الجنيه دولار تم اغلاق الصفقة لضربها الاستوب.JPG
    اوردر الجنيه دولار تم اغلاق الصفقة لضربها الاستوب.JPG
    23.8 KB · المشاهدات: 17
  • اوردرات الجنية دولار تم تفغيلها واغلاقها على اهدافه
    27.3 KB · المشاهدات: 11

xm    xm

اخي الفاضل انا لا ابحث عن نسبة مشاركات اعلى فهدفي ان يستفيد الاخوة والمؤشر لا يحتاج الى ان تتاقلم معه لاحظ بعد نصف ساعه سوف تفتح شمعة اربع ساعات جديده وعليه فيجب تغيير البيريود التوقيت من 4 الى 6 وسوف تظهر لك توصيات الموشر عندها قم بوضع اوردرات على حساب وهمي وشوف النتيجة بانتظار النتائج منك اخي الفاضل

لا تنسى اخي الفاضل انه يوجد اخبار قوية لهذا اليوم الساعه 4:30 والساعة 6:45 بتوقيت دبي

عفوا يا اخي انا لا اقصد انك تبحث عن مشاركات اكثر و انما افصد التفاعل الاكثر لان هنا عدد الزيارات اقل بكثير

و علي كل.... انا شخصيا مازلت اجرب ولاحظت ان توصيات المؤشر ثابته علي معظم الفريمات

xm    xm

عفوا يا اخي انا لا اقصد انك تبحث عن مشاركات اكثر و انما افصد التفاعل الاكثر لان هنا عدد الزيارات اقل بكثير

و علي كل.... انا شخصيا مازلت اجرب ولاحظت ان توصيات المؤشر ثابته علي معظم الفريمات

اخي الفاضل المؤشر مصمم على فريم ال 4 ساعات خاصة عند تغيير التوقيت فاذا قمت بتغيير التوقيت على اي فريم اخر فلن يغطيك التوصية الحقيقيه المقصود عند افتتاح اربع ساعات جديده وقمت بتتغيير التوقيت على فريم اخر فلن تاخذ نفس التوصيه على الاربع ساعات فارجو ان تلتزم بفريم ال 4 ساعات
كما قد ارفقت توصيات المؤشر والصفقات التي تم تفعيلها واغلاقها على اهدافها كما طلبت

اخ عزيز :rose::smiling-face-with-h

عودة
أعلى