إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الموقع العربي الجديد ل XM Group

عبد الرحيم لوزان

مشرف سابق
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

رد: الموقع العربي الجديد ل xm

ياجماعه انا فتحت حساب مع xm تقريبا من اكثر من ثلاثة اسابيع وارسلت الوثائق من ثاني يوم ومع ذلك ادخل الى الموقع حسابي لم يفعل اقدر اعرف اش السبب كل اوراقي سليمه ولم يردو علي بموافقه او رفض هذا رقم حسابي تحت رعاية المنتدى ( 3095381 )

xm    xm

ياجماعه انا فتحت حساب مع xm تقريبا من اكثر من ثلاثة اسابيع وارسلت الوثائق من ثاني يوم ومع ذلك ادخل الى الموقع حسابي لم يفعل اقدر اعرف اش السبب كل اوراقي سليمه ولم يردو علي بموافقه او رفض هذا رقم حسابي تحت رعاية المنتدى ( 3095381 )

ان شالله الصبح بخبر الدعم و بردلك خبر

xm    xm

انا فتحت حساب النهاردة و ارسلت الاوراق كلها بس لم يفعل الحساب بعد
رقم الحساب 3111193

انا فتحت الحساب من موقع xm مش من لينك المنتدي ...تفرق اني اكون تحت رعاية المنتدى كده؟

و شكرا

xm    xm

انا فتحت حساب النهاردة و ارسلت الاوراق كلها بس لم يفعل الحساب بعد
رقم الحساب 3111193

انا فتحت الحساب من موقع xm مش من لينك المنتدي ...تفرق اني اكون تحت رعاية المنتدى كده؟

و شكرا

نعم اخي اذا فتحت تحت رعاية المنتدى تحصل على التوصيات الخاصة و حل مشاكلك يكون عن طريقنا

xm    xm

لك رسالة على الخاص
بالتوفيق

xm    xm

نعم اخي اذا فتحت تحت رعاية المنتدى تحصل على التوصيات الخاصة و حل مشاكلك يكون عن طريقنا

شكرا أخي ...أقصد اني فتحت الحساب من داخل الموقع xm و ليس من رابط المنتدى ....هل كده انا تحت رعاية المنتدى و لا انتظر التفعيل و افتح حساب اضافي؟

و بالنسبة للتفعيل ...متى أتوقع انهم يخلصوه؟

xm    xm

شكرا أخي ...أقصد اني فتحت الحساب من داخل الموقع xm و ليس من رابط المنتدى ....هل كده انا تحت رعاية المنتدى و لا انتظر التفعيل و افتح حساب اضافي؟

بشأن التفعيل سأكلمهم و اتيك بالخبر
و بعد تفعيله لا بد ان تفتح حساب فرعي من رابط المنتدى ليكون تحت رعايتنا

xm    xm

تفعيل الحساب يستغرق عادة 24 ساعة و يتم ارسال اميل لك في حال وجود اي نقص في الاوراق
انتظر لصباح الغد و اخبرني بالمستجدات

xm    xm

بشأن التفعيل سأكلمهم و اتيك بالخبر
و بعد تفعيله لا بد ان تفتح حساب فرعي من رابط المنتدى ليكون تحت رعايتنا

تمام ان شاء الله
طيب معلش بالنسبة للبونص 30$ ...هل ينفع اطلبه على الحساب الاضافي و لا ينفع انقله من الاصلي للاضافي و لا ايه رأيك؟

xm    xm

تمام ان شاء الله
طيب معلش بالنسبة للبونص 30$ ...هل ينفع اطلبه على الحساب الاضافي و لا ينفع انقله من الاصلي للاضافي و لا ايه رأيك؟

نعم يمكنك نقله للحساب الاضافي

xm    xm

معلش انا من ساعتين تقريبا طلبوا مني الوجه الخلفي للهوية و ارسلتها بس مردوش تاني بعد كده

xm    xm

معلش انا من ساعتين تقريبا طلبوا مني الوجه الخلفي للهوية و ارسلتها بس مردوش تاني بعد كده

معلش لو سمحت الشركة لحد الان لم يفعلوا الحساب حتى كلمت خدمة العملاء امس بس مفيش جديد

xm    xm

معلش لو سمحت الشركة لحد الان لم يفعلوا الحساب حتى كلمت خدمة العملاء امس بس مفيش جديد

اخي كلمتهم و اوراقك حتى الان تمام و سيتم تفعيل الحساب قريبا

xm    xm

اخي كلمتهم و اوراقك حتى الان تمام و سيتم تفعيل الحساب قريبا

اتصل بي مندوب من الشركة لانهم كانوا متلخبطين فالاوراق فراجعنا الورق و قالي خلاص ان شاء الله سيتم تفعيل الحساب ....متشكر جدا اخي وسام و معلش تعبتك معايا :)

xm    xm

اتصل بي مندوب من الشركة لانهم كانوا متلخبطين فالاوراق فراجعنا الورق و قالي خلاص ان شاء الله سيتم تفعيل الحساب ....متشكر جدا اخي وسام و معلش تعبتك معايا :)

بالخدمة اخي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد لي حساب في شركة xm مباشر وباذن الله سأفتح عن طريقكم ايضا لاتمكن من الحصول على خدماتكم لكن الوضع مقلق بالنسبة للشركة الموقع العربي محجوب ثم وضعو رابط اخر والان لايفتح وانا ادخل عن طريق رابط أخر والمشكلة الثانية انا لدي بطاقة ماستر كارد من الشركة ,اسحب منها وأمول حسابي منها وسابقا كنت أمول حسابي من بطاقتي الائتمانية الان يرفض يفنح خانة الا لبطاقة الشركة وأنا أريد أن أمول حسابي من بطاقتي االائتمانية المحلية وراسلت الدعم ولامن مجيب حتى الان ........

متى يفتح الموقع العربي ....

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد لي حساب في شركة xm مباشر وباذن الله سأفتح عن طريقكم ايضا لاتمكن من الحصول على خدماتكم لكن الوضع مقلق بالنسبة للشركة الموقع العربي محجوب ثم وضعو رابط اخر والان لايفتح وانا ادخل عن طريق رابط أخر والمشكلة الثانية انا لدي بطاقة ماستر كارد من الشركة ,اسحب منها وأمول حسابي منها وسابقا كنت أمول حسابي من بطاقتي الائتمانية الان يرفض يفنح خانة الا لبطاقة الشركة وأنا أريد أن أمول حسابي من بطاقتي االائتمانية المحلية وراسلت الدعم ولامن مجيب حتى الان ........

متى يفتح الموقع العربي ....

اهلا بك اخي يرجى منك فتح حساب فرعي من الرابط الخاص بالمنتدى وزودني برقمه حتى يتسنى لنا مراسلة الشركة من طرفنا

عودة
أعلى