إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

اولا الف مبروك اخي باسم

يمكنك اختيار وسيلة نيتلر للسحب فهي لا تأخذ اكثر من 24 ساعة لمعالجة الطلب
لكن الحوالة البنكية تأخذ وقت في المتوسط من 3 الى 5 ايام وممكن ان تزيد المدة لاكثر وذلك حسب البنك

تسلم اخي محمد الله يبارك فيك

طيب انا ما قد تعاملت ابدا مع نتلر... بعني مثلا انا احط رقم حسابي البنكي في نتلر وبعدين الشركة تحول على حسابي في نتلر وبعدين من تنلر تتحول الى حسابي البنكي ؟
هل هناك عمولة تأخذها نتلر ؟

شكرا لك

xm    xm

تسلم اخي محمد الله يبارك فيك

طيب انا ما قد تعاملت ابدا مع نتلر... بعني مثلا انا احط رقم حسابي البنكي في نتلر وبعدين الشركة تحول على حسابي في نتلر وبعدين من تنلر تتحول الى حسابي البنكي ؟
هل هناك عمولة تأخذها نتلر ؟

شكرا لك

لا اخي عندما تسحب عن طريق نتلر يطلب منك رقم حسابك في نتلر تكمل الاجراءات ويتم التحويل من اف اكس برو الى حسابك في نتلر وتكاليف الارسال تدفعها اف اكس برو

بعدها لو اردت السحب ببطاقة نتلر سيتكون التكلفة 1.95% من الماكينة
ولو ادرت التحويل من نيتلر الى حسابك البنكي ستدفع اجور تحويل 4.95 %

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كنت عايز أسجل في الشركة تحت رعايتكم ..
أظن الرابط فيه مشكلة ...
برجاء التأكد ...
وشكراااااااا لكم ...

xm    xm

السلام عليكم . حتى أنا سجلت اليوم و قمت بالايداع . عندها حوالي 5 ساعات . بس لحد الآن لم يضيفني أحد الى التوصيات.

و قد قمت بي انشاء موضوع جديد كما تنص القوانين و كتبت اسمي الكامل و رقم حسابي و تلفوني . شكرا لكم

يا رب أتمنى تساعدني هاد التوصيات الخاصة, لأني خسرت الكثير من هاد السوق .. ما تعلمت بشكل جيد السوق و ما عندي وقت أجلس فيه على الشاشة كل النهار. يا رب التوفيق

xm    xm

السلام عليكم

سجلت ف المنتدى لاني حابه ادخل هالعالم 

انا ما اعرف اَي شي عن التداول هل هي معقدة ؟ 
هل ممكن أشارك وانا مش خبرة ؟ 
وكيف ألطريقه 

xm    xm

السلام عليكم

سجلت ف المنتدى لاني حابه ادخل هالعالم 

انا ما اعرف اَي شي عن التداول هل هي معقدة ؟ 
هل ممكن أشارك وانا مش خبرة ؟ 
وكيف ألطريقه 

طبعا اخي اي علم يلزمه الخبرة الكافية وخاصة الفوركس

واقترح عليك ان تدخل الى القسم التعليمي وتقرأ بتمعن واطرح مابدالك وسنقوم باجابتك بكل شي لم تفهمه

https://www.arabfx.net/المنتدى-التعليمي-للفوركس/

xm    xm

تحياتي أخ طارق.. رددت على مشكورا بخصوص قبو ل إثبات السكن بواسطه العنوان الوطني و ذكرتم أن swissquote تقبله و لكن لماذا لا تخاطبون الشركات الأخرى المتعامله مع المنتدى لقبوله؟ حيث أن الكثير ين و انا منهم يرغبون في شركات أخرى برعايتكم و دمتم

xm    xm

تحياتي أخ طارق.. رددت على مشكورا بخصوص قبو ل إثبات السكن بواسطه العنوان الوطني و ذكرتم أن swissquote تقبله و لكن لماذا لا تخاطبون الشركات الأخرى المتعامله مع المنتدى لقبوله؟ حيث أن الكثير ين و انا منهم يرغبون في شركات أخرى برعايتكم و دمتم

اهلا فيك اخي
هي اجمالا سياسة شركات ولكن لا مانع من عرض الفكرة على باقي الوسطاء

xm    xm

اهلا بك اخي
ولايهمك راح نوصل الفكرة لباقي الشركات وان شاء الله يكون فيها قبول من طرفهم
تحياتي لك

xm    xm

مرحبا كنت اسال هل الحساب الاسلامي خالي من عمولات السواب والكومايشن لدى فكس برو حتى لو بقت الصفقات اشهر طويلة لاني جربت كثيرا ولم اجد وهل الشركة صادقة على المدى الطويل فكثيرا هي شركات واعدتني ثم اخلفتني

xm    xm

مرحبا كنت اسال هل الحساب الاسلامي خالي من عمولات السواب والكومايشن لدى فكس برو حتى لو بقت الصفقات اشهر طويلة لاني جربت كثيرا ولم اجد وهل الشركة صادقة على المدى الطويل فكثيرا هي شركات واعدتني ثم اخلفتني

اهلا وسهلا بكم اخي مراد
نعم اخي كل الازواج لن يحسب فيها سواب لكن في بعض الازواج تحسب عمولة اخرى للشركة
للاطلاع يرجى زيارة الرابط ادناه الشركة موثوقة ايضا اخي مراد

https://datarepo.fxpro.co.uk/docs/doc/ar_swap-free-accounts-commission.pdf

عودة
أعلى