إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

متى تغلق صفقاتك

hbxchb

عضو نشيط

xm    xm

موعد أغلاق جميع الصفقات
متى تغلق جميع الصفقات المفتوحة
عند تحقيق أى ربح او عند تحقيق ربح كبير
ولماذا تترك الصفقات مفتوحة بعد تحقيق ربح صغير لماذا لا تغلق الصفقات وأنت ستغلقها بعد قليل على خسارة
هل هو الطمع أو الأمل فى تحقيق ربح أكبر
لماذا لا يموت الأمل لماذا لا يموت الطمع
الفقر هو السبب الفقر يغذى الأمل والطمع ينمو الأمل والطمع بالفقر جميعنا فقراء لذلك لن يموت الأمل ولن يموت الطمع وستخسرون جميعا ويربح الأثرياء
نصحنى أحد الأصدقاء بترك الفوركس قلت لة أنا فقير
الخسارة فى الفوركس هى الشيئ الأكيد والربح هو الأحتمال
هل الخروج من الصفقة مع تحقيق ربح صغير أفضل أو ترك الصفقة مفتوحة لتحقيق ربح أكبر أفضل أيهما تفضل ؟؟؟ولماذا ؟؟؟ إنصحنى
لماذا أتداول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا بتداول لية عشان أكسب ولا عشان أخسر طبعا عشان أكسب لكن أنا بخسر يبقى بتداول لية بتداول عشان أكسب لكن أنا بخسر يبقى بتداول لية بتداول عشان أكسب ................................
لا يوجد طريقة مضمونة للربح
أحيانا تكسب صفقات كتير وتخسر صفقات أكتر وما يتبقى من ناتج صفقات الربح والخسارة أما ربح صغير أو خسارة كبيرة

xm    xm

كيفية تحقيق ربح من الفوركس ؟؟؟؟؟؟
هل يوجد شروط لإتباعها لتحقيق ربح
سؤال صعب
لو يوجد شروط لتحقيق ربح قبل وضع الشروط وضع نتائج الصفقات أولا حتى أضمن إذا إتبعت هذة الشروط سأحقق هذة النتائج
سؤال صعب وليس لة أجابة أنا بحثت عن إجابة ولم أجد إلا التوصيات
كانت أجابة السؤال التى وصلت لها الشروط هى إتباع توصيات
هل لديكم أجابة أخرى

xm    xm

موعد أغلاق جميع الصفقات

يفضل قبل ختام السوق يوم الجمعة

متى تغلق جميع الصفقات المفتوحة

كما ذكرت لكم سابقا قبل اغلق السوق بساعات وعدم التبييت افضل تجنبا لاي جابات ( فجوة )

عند تحقيق أى ربح او عند تحقيق ربح كبير

ذلك يعود حسب الاستراتيجية المتبعة
ولماذا تترك الصفقات مفتوحة بعد تحقيق ربح صغير لماذا لا تغلق الصفقات وأنت ستغلقها بعد قليل على خسارة

ايضا تعود للاستراتيجية المتبعة
هل هو الطمع أو الأمل فى تحقيق ربح أكبر

بعض الاشخاص تعمل على السوينج الصفقات الطويلة
لماذا لا يموت الأمل لماذا لا يموت الطمع

هذا يعتمد علة ادارة راس المال الصارمة ومن وجهة نظري العامل النفسي هو الغالب على الجميع تقريبا
الفقر هو السبب الفقر يغذى الأمل والطمع ينمو الأمل والطمع بالفقر جميعنا فقراء لذلك لن يموت الأمل ولن يموت الطمع وستخسرون جميعا ويربح الأثرياء
كما ذكرت لكم سابقا العامل النفسي يغلب على التداول

نصحنى أحد الأصدقاء بترك الفوركس قلت لة أنا فقير
الخسارة فى الفوركس هى الشيئ الأكيد والربح هو الأحتمال

الفوركس يلزمه ادارة راس مال صارمة وهو الاهم وليس الاحتمال الربح فقط وايضا احتمال خسارة
هل الخروج من الصفقة مع تحقيق ربح صغير أفضل أو ترك الصفقة مفتوحة لتحقيق ربح أكبر أفضل أيهما تفضل ؟؟؟ولماذا ؟؟؟ إنصحنى
لماذا أتداول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا الامر يعود للاستراتيجية في ما اذا كان اسكالبينج او سوينج

أنا بتداول لية عشان أكسب ولا عشان أخسر طبعا عشان أكسب لكن أنا بخسر يبقى بتداول لية بتداول عشان أكسب لكن أنا بخسر يبقى بتداول لية بتداول عشان أكسب

اي مجال يلزمه علم وتعلم وتجريب اولا وبعدها تشوف المناسب حاله كحال اي تجارة اخرى
................................
لا يوجد طريقة مضمونة للربح
أحيانا تكسب صفقات كتير وتخسر صفقات أكتر وما يتبقى من ناتج صفقات الربح والخسارة أما ربح صغير أو خسارة كبيرة

هذا الامر يصطدم فيه المبتدئين ونتيجة الطمع وعدم الالتزام تكون الخسائر اكثر من الارباح

الاجابات في الاقتباس اخي

xm    xm

كيفية تحقيق ربح من الفوركس ؟؟؟؟؟؟

عبر الالتزام فقط يتم الربح فقط

هل يوجد شروط لإتباعها لتحقيق ربح
سؤال صعب
لا اخي ليس سؤال صعب اذا كنت تتداول بنفسك او تتلقى اي توصيات يلزمك الالتزام

لو يوجد شروط لتحقيق ربح قبل وضع الشروط وضع نتائج الصفقات أولا حتى أضمن إذا إتبعت هذة الشروط سأحقق هذة النتائج
نعم اخي هذا كثيرا مايقع فيه المبتدئين واول اسباب الخسارة عدم الالتزام والارتجال وعدم الصبر على الربح والصبر على الخسارة وتلقي توصية من فلان واخرى من فلان وبطبيعة الحال هذا غير مجدي وهذا مايع فيه اغلب الناس

سؤال صعب وليس لة أجابة أنا بحثت عن إجابة ولم أجد إلا التوصيات
كانت أجابة السؤال التى وصلت لها الشروط هى إتباع توصيات
هل لديكم أجابة أخرى

التداول ليس مشروطا بتلقي توصيات فقط انما يمكنك التعلم حتى باستراتيجيات بسيطة وتطبقها على الديمو لفترة ثلاثة اشهر وترى النتائج
وهناك مغالطة كبيرة يقع فيها المتداولين مثلا.... يفتح حساب ب1000 دولار ويريد 50% كل شهر كما لايخفى على الجميع نسبة الربح الشهرية ان وصلت الى 15-20 بالمئة فهي انجاز عظيم

الاجابات في الاقتباس اخي

xm    xm

أنا عاجز عن الشكر جزاك اللة خير كلامك كلة صحيح 100٪ التعلم والصبر وأستراتيجية حتى لو بسيطة وعدم الطمع كل هذا قد يصنع نجاح ما فى التداول الفوركس مشوار طويل قد تكون هذة البداية وأول درجات السلم
جزاك اللة خير

عودة
أعلى