إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سبريد وعمولة الشركات والبنوك

hbxchb

عضو نشيط

xm    xm

ملحوظة أنا لاحظتها السبريد والعمولة فى شركات الفوركس أقل بكثير جدا من السبريد والعمولة فى البنوك لا أعرف السبب لماذا السبريد والعمولة فى البنوك أكثر بكثير من السبريد والعمولة فى شركات الفوركس أنا فكرت وقلت لنفسى يمكن عدد المتداولين فى البنوك أقل من عدد المتداولين فى شركات الفوركس هل هذا صحيح
البنوك تأخذ عمولة أو سبريد والشركة تأخذ عمولة أو سبريد فإذا كان المتداول يتداول مع البنوك فسبريد وعمولة الشركة غير موجودين فلماذا السبريد والعمولة فى البنوك مرتفعين هذا شيئ غريب لا أجد لة أى تفسير ولا أستطيع فهمة دون سبب معقول أنا سألت خدمة عملاء أحد البنوك فكان ردة المهم المصداقية طبعا دة رد طبيعى لتبرير أرتفاع السبريد والعمولة فشركات الفوركس صادقة أنا أشهد بذلك موجود الكثير من إثباتات السحب من شركات الفوركس فى الأنترنت فلماذا إذا السبريد والعمولة مرتفعين فى البنوك هل لديكم أى تفسير أو سبب مقنع لأرتفاع السبريد والعمولة فى البنوك جزاكم الله خير
وأريد معرفة ماهى البنوك الأقل سبريد وعمولة
وماهى شركات الفوركس الأقل سبريد وعمولة
ولو صور توضح قيمة السبريد يكون أفضل الصور ستوضح السبريد أكثر هذا رأيى
وجزاكم الله خير وشكرا لكل من يشارك

xm    xm

ملحوظة أنا لاحظتها السبريد والعمولة فى شركات الفوركس أقل بكثير جدا من السبريد والعمولة فى البنوك لا أعرف السبب لماذا السبريد والعمولة فى البنوك أكثر بكثير من السبريد والعمولة فى شركات الفوركس أنا فكرت وقلت لنفسى يمكن عدد المتداولين فى البنوك أقل من عدد المتداولين فى شركات الفوركس هل هذا صحيح
البنوك تأخذ عمولة أو سبريد والشركة تأخذ عمولة أو سبريد فإذا كان المتداول يتداول مع البنوك فسبريد وعمولة الشركة غير موجودين فلماذا السبريد والعمولة فى البنوك مرتفعين هذا شيئ غريب لا أجد لة أى تفسير ولا أستطيع فهمة دون سبب معقول أنا سألت خدمة عملاء أحد البنوك فكان ردة المهم المصداقية طبعا دة رد طبيعى لتبرير أرتفاع السبريد والعمولة فشركات الفوركس صادقة أنا أشهد بذلك موجود الكثير من إثباتات السحب من شركات الفوركس فى الأنترنت فلماذا إذا السبريد والعمولة مرتفعين فى البنوك هل لديكم أى تفسير أو سبب مقنع لأرتفاع السبريد والعمولة فى البنوك جزاكم الله خير
وأريد معرفة ماهى البنوك الأقل سبريد وعمولة
وماهى شركات الفوركس الأقل سبريد وعمولة
ولو صور توضح قيمة السبريد يكون أفضل الصور ستوضح السبريد أكثر هذا رأيى
وجزاكم الله خير وشكرا لكل من يشارك

اخي اول شيء لاتوجد معايير خاصة فيما يتعلق بالاسبريد ان كان بالبنوك او شركات الفوركس , هنا بنوك الاسبريد لديها قليل جدا ويبدأ من 0.3 مثلا , كما ان بعض البنوك اسبريدها مختلف كما ذكرتم ويعود السبب لقلة المتداولين باعتبار ان الشركات تروج اكثر للفوركس او بخصوصية يعتمدها البنك , كما ان هناك بنوك مجبرة على فتح حسابات فوركس للعميل نفسه الذي لديه حساب في البنك وهذه من شروط ترخيص البنك

على العموم مبدأ الكوميشن والاسبريد ليس له معايير تارة يكون بعض البنوك اقل اسبريد واحيانا العكس بعض الشركات اقل , وفيما يتعلق بنشرة الاسبريد للبنك يمكنك الرجوع للبنك الذي تتعامل معه , اما بدورنا يمكننا ان نقدم لك نشرة الاسبريد لسويسكوت بنك

عودة
أعلى